الأحد , يونيو 26 2022

أبطال إفريقيا..الوداد يواجه بلوزداد الجزائري والرجاء ضد الأهلي المصري

يواجه نادي الوداد الرياضي نادي بلوزداد الجزائري في ما يقابل نادي الرجاء الرياضي نادي الأهلي المصري. في ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ووضعت قرعة ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، التي جرى سحبها اليوم الثلاثاء. بمقر الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بالقاهرة، ممثلي كرة القدم الوطنية، الوداد والرجاء البيضاويان. على التوالي في مواجهتين صعبتين ضد كل من شباب بلوزداد الجزائري والأهلي المصري. حامل اللقب وصاحب الرقم القياسي في التتويج 10 مرات.

كما أسفرت القرعة عن ديربي مغاربي قوي يجمع الترجي التونسي، البطل أربع مرات، بوفاق سطيف من الجزائر. فيما يقابل صنداونز الجنوب إفريقي وبطل نسخة 2016، بيترو أتليتكو الأنغولي في لقاء صعب كذلك.

وفي الدور نصف النهائي للمسابقة سيلتقي الفائز من لقاء الرجاء والأهلي. مع الفائز من مواجهة الترجي التونسي ووفاق سطيف الجزائري، فيما سيلعب المتأهل من لقاء الوداد وشباب بلوزداد. مع المتأهل من مباراة ماميلودي صان داونز الجنوب إفريقي وبيترو أتلتيكو الأنغولي.

وسبق للرجاء البيضاوي حصد لقب دوري أبطال إفريقيا ثلاث مرات من قبل، أعوام 1989 و1997 و1999، فيما توج الوداد باللقب القاري مرتين عامي 1992 و2017.

تقام مباريات ذهاب ربع النهائي في 15 و16 أبريل والإياب في 22 و23 منه، وذهاب نصف النهائي في 6 و7 ماي والإياب في 13 و14 منه، فيما يقام النهائي في 29 ماي في مكان سيتم تحديده في الأيام المقبلة بحسب الاتحاد الأفريقي.

إقرأ أيضا

العثور على حطام سفينة حربية على مسافة هي الأعمق على الإطلاق

أعلن فريق استكشاف أمريكي العثور على سفينة  حربية تابعة للبحرية الأمريكية غرقت في الحرب العالمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.