الأربعاء , شتنبر 28 2022

فيديو/ أحد أبرز وجوه “20 فبراير” ينتحر على المباشر.. يُجهل مصير أسامة الخليفي للآن!

كشفت عدد من المصادر أن الناشط السابق في حركة 20 فبراير، أسامة الخليفي، ربما يكون قد لفظ انفاسه الاخيرة نتيجة تناوله مواد سامة على المباشر.

و ظهر العضو السابق بحزب الاصالة و المعاصرة، مساء أمس الجمعة 12 غشت 2022، في بث حي على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك. وهو يودع اصدقاءه في دلالة على نيته الانتحار و الانتقال الى الحياة الاخرى. مؤكدا انه يبحث عن السكينة و الطمئنينة التي افتقدها في هذا العالم.

 

plugins/video.php?href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2F100056199995779%2Fvideos%2F373751021588060%2F&show_text=0&width=267″ width=”267″ height=”476″ style=”border:none;overflow:hidden” scrolling=”no” frameborder=”0″ allowfullscreen=”true” allow=”autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share” allowFullScreen=”true”>

 

أسامة الخليفي، أكد خلال البث المباشر،  أنه يحب الحياة اكثر من كثير من الناس.  و أنه وطني أكثر من كثير من الناس. و لكنه يريد مغادرة هذه الحياة الى الحياة الاخرى.

و ظهر الخليفي في حالة مزرية  في بث مباشر على صفحته الشخصية في “فايسبوك”، وهو يتناول مواد سامة. مودعا أصدقاءه ومعارفه.
وقال الخليفي، إنه أقدم على هذه الخطوة لأنه تعب. وأضاف، “أودعكم جميعا لأرى إن كانت هناك راحة في الحياة الأخرى”.
وتابع الخليفي قائلا، “أودعكم أصدقائي وأتمنى أن تذكروني كما تذكرون أمواتكم بخير”.

وفي الثواني الأخيرة من البث المباشر حمل علبتين من سم الفئران فارغتان. بما يدل على أنه وضعهما في كأس لمشروب غازي ثم بدأ في شربه وانقطع البث المباشر.

هذا ولم يتم التاكد من صحة الفيديو الذي تصل مدته الى دقيقة و 22 ثانية. او الدوافع التي يمكن ان تكون قد دفعت لخليفي الى هذا الفعل.

إقرأ أيضا

وفاة نائب وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بعين السبع بعد محاولة إنتحار فاشلة

أحيلت اليوم جثة نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، عين السبع بالدار البيضاء، على التشريح …