الإثنين , يونيو 27 2022

من أوّل دقيقة.. أغنية جديدة تجمع سعد المجرد باللبنانية إليسا

أصدر النجم المغربي  سعد المجرد دويتو غنائي يجمعه بالمغنية اللبنانية إليسا بعنوان “من أوّل دقيقة”. فمنذ إعلانها في إطلالة تلفزيونية عن استعدادها لطرح دويتو غنائيّ يجمعها بنجم عربي. حتى بات جمهور اللبنانية إليسا ،الملقّبة ب “ملكة الإحساس”، في حالة من الترقّب لمعرفة هوية النجم وطبيعة الأغنية.
و مباشرة بعد طرح الفيديو الترويجيّ لكليب أغنية “من أوّل دقيقة” مع الفنّان المغربي سعد المجرد، تصدّر النجمان الترند. لاسيّما أنّ الاغنية التي حملت توقيع الشاعر أمير طعيمة. و ألحان رامي جمال و توزيع أحمد إبراهيم . إخراج كريم بنيس. قد حقّقت أرقاماً قياسيّة منذ تحميلها عبر القناة الخاصّة بإليسا في “يوتيوب” بواسطة شركة “وتري”. إذ حقّق الكليب أكثر من  5 ملايين مشاهدة بعد 24 ساعة من تنزيلها. كما تصدّر قائمة الأكثر مشاهدة عبر “يوتيوب” في العديد من الدول العربية منها لبنان، الجزائر ، البحرين، مصر، العراق، الأردن، الكويت، ليبيا، المغرب، تونس، سلطنة عمان، قطر، السعودية، الإمارات.
واللاّفت أيضاً أنّ أغنية “من أوّل دقيقة” و العمل المصوّر بات أحد المواد الغنائية الأكثر مشاهدة في العديد من الدول الأوروبية منها السويد، بلجيكا، إسبانيا، فرنسا، إيطاليا، هولندا بالإضافة الى كندا خارج أوروبا.
أمّا على منصّة “تويتر”، فما أن أعلنت إليسا عن طرح العمل مع النجم المغربي سعد المجرد حتى تصدّر هاشتاغ عنوان الأغنية  الأكثر تداولاً و ما زال حتى اليوم. فانهالت التعليقات المهنّئة من النجوم والنجمات كهيفاء وهبي و أصالة نصري و جمهورها و صنّاع العمل… 

و قد عبّر الجمهور عن اعجابهم الكبير بأغنية سعد المجرد و إليسا.  بحيث ظهر الثنائي في فيديو كليب الأغنية بطريقة عفوية وهما يغنيان الأغنية في الاستوديو.

يشار أن انتقادات طالت سعد المجرد وإليسا، بسبب كثرة الأحضان في مشاهد فيديو كليب وصفها البعض بالخارجة عن الاخلاق والآداب .

المصدر وكالات

 

إقرأ أيضا

اقتحام مليلية..المجلس الوطني لحقوق الإنسان يحدث لجنة استطلاعية

أعلن المجلس الوطني لحقوق الإنسان عن إحداثه لجنة استطلاعية، بخصوص الأحداث التي شهدتها بوابة العبور …