الإثنين , يونيو 27 2022

ابتداء من 20 أورو..”رايان إير” تضيف خطوطا جوية جديدة تربط إسبانيا بمدن مغربية

أطلقت شركة الطيران الإيرلندية منخفضة التكلفة “رايان إير” المزيد من الرحلات الجوية المباشرة .التي تربط مدن إسبانية بنظيرتها المغربية.

وأوضحت صحيفة “canal sur” أن “رايان إير” أدخلت هذه الخطوط الجوية في الخدمة يوم الاثنين. عبر طريقين جديدين يربطان شبه الجزيرة من العاصمة ملقة ومدريد مع الناظور. مشيرة إلى أن “إطلاقها هو جزء من البرمجة لصيف 2022 في إسبانيا”.

وأضافت الشركة أن “رايان إير” تزيد من ربطها بين إسبانيا والمغرب. حيث دخل مساران جديدان في الخدمة يربطان شبه الجزيرة من ملقة ومدريد بالناظور”.

بالإضافة إلى هاتين الرحلتين الجديدتين، اللتين ستعملان برحلتين أسبوعيتين ،  “زادت “رايان إير” من الترددات على الطرق الحالية مثل الاتصال بين ملقة وطنجة وتطوان”.

و“احتفالا بهذه الخطوط الجوية الجديدة وزيادة الرحلات بين إسبانيا والمغرب، أطلقت شركة “رايان إير” عرضًا لهذه الرحلات يبدأ من 19.99 يورو للسفر حتى أكتوبر 2022”.

وكانت شركة الطيران منخفضة التكلفة “رايان إير” قد أعلنت، في وقت سابق. عن المزيد من الرحلات بين مالغا وشمال المغرب، حيث سيتم ربط عدة مدن مغربية، مثل الناظور أو تطوان أو طنجة. بكوستا ديل سول جنوب إسبانيا، إلى جانب مدن إسبانية وأوروبية أخرى.

وأعربت شركة “Ryanair” مؤخرًا عن “استعدادها لإطلاق رحلات جديدة إلى شمال المغرب من مدينة ملقا جنوب إسبانيا”، إذ أكدت شركة الطيران الأيرلندية، في بيان لها، أنها ستعزز الرحلات بين منطقة كوستا ديل سول الإسبانية والوجهات المغربية الرئيسية خلال موسم الصيف المقبل، الذي يتزامن مع تخفيف الإجراءات الصحية لمكافحة انتشار فيروس كورونا الجديد.

إقرأ أيضا

سلا .. جريمة قتل بشعة تودي بحياة بائع متجول في الشارع

اهتزت مدينة سلا، مساء الاحد على وقع جريمة قتل في حق بائع متجول بحي العيايدة. …