الأحد , يونيو 26 2022

الفنانة ياسمين صبري تعود للفن بعد طلاقها من رجل الأعمال أبوهشيمة

 

في أول ظهور لها بعد انفصالها، عقدت ياسمين صبرى جلسات عمل “الشادر” مع أشرف عبد الباقى. وسامح عبد العزيز بمشاركة النجم أشرف عبد الباقى بعد أن تعاقدت صبري منذ أيام على بطولة مسلسل يحمل اسم “الشادر”. وهو من إخراج سامح عبد العزيز، ويتكون من 15 حلقة، ومن المقرر عرضه على إحدى المنصات الرقمية وفق اليوم السابع.

وانفصلت الفنانة المصرية ياسمين صبري عن زوجها رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة.  حيث  ضجت به مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام الماضية.

وقبل ذلك انتشرت أخبار طوال الأشهر الماضية عن انفصالهما، والتي نفاها الزوجان آنذاك. لكن هذه المرة أكدت الفنانة الشهيرة الطلاق الذي أنهى زيجة استمرت أكثر من عامين.

والطلاق سببه اختلاف في وجهات النظر بين الطرفين، لكن رجل الأعمال الشهير سيستمر في دعمه للفنانة ياسمين صبري خلال الفترة المقبلة؛ نظراً لاستمرار العلاقة الودية بينهما.

وعلى جانب آخر، وقع اختيار النجمة ياسمين صبرى، على السيناريست أيمن وتار لكتابة فيلمها الجديد “شغل عصابات” الذى تخوض به أولى بطولاتها المطلقة فى السينما، حيث بدأ وتار فى كتابة سيناريو الفيلم الذى تدور أحداثه فى إطار لايت، فيما يجرى اختيار مخرج للعمل تمهيدًا لترشيح الفنانين المشاركين فى البطولة خلال الأسابيع المقبلة.

إقرأ أيضا

امتحانات الباكالوريا.. ضبط 573 مشتبها في تورطهم في أعمال الغش و في قضايا أخرى

أسفرت العمليات الأمنية التي باشرتها مصالح المديرية العامة للأمن الوطني لزجر أعمال الغش في الامتحانات …