الإثنين , يونيو 27 2022

الفيفا .. إقبال عالمي غير مسبوق على شراء تذاكر مونديال قطر 2022

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا ) عن تلقيه لأكثر من 23.5 مليون طلب من أجل شراء تذاكر نهائيات كأس العالم لكرة القدم. (فيفا قطر 2022 ) ، وذلك في نهاية فترة مبيعات التذاكر التي سيتم سحبها واختيارها بشكل عشوائي.

وأفاد الاتحاد في بيان تناقلته وسائل الاعلام المحلية ، بأن شراء التذاكر ، شهد إقبالا كبيرا من مختلف أنحاء العالم . مؤكدا أن دول الأرجنتين والبرازيل ، وإنجلترا وفرنسا ، والمكسيك والمملكة العربية السعودية ، والولايات المتحدة الأمريكية . كانت في طليعة الدول الأكثر تقدما بالطلبات ، فضلا عن المقيمين في قطر والذين واصلوا دعمهم لكأس العالم. من خلال طلباتهم المتزايدة على التذاكر.

وأضاف الاتحاد في بيانه ، أن من بين المباريات التي استقطبت أكثر المشجعين، مباراة الأرجنتين ضد المكسيك . والأرجنتين ضد المملكة العربية السعودية ، وإنجلترا ضد الولايات المتحدة ، وبولندا ضد الأرجنتين ، إضافة إلى المباراة النهائية .

كما أشار الاتحاد الدولي لكرة القدم ، وفق ذات المصادر ، إلى أنه سيتحقق من خلال مكتب تذاكر (فيفا) .بعد تسلمه هذه الطلبات ، من توافقها مع لوائح المبيعات والقيود المحلية ، قبل أن يقوم بتخصيصها . مضيفا أن عدد الطلبات الإجمالي إذا تجاوز المخزون المتاح من تذاكر العملاء المحليين أو الدوليين، فإنه سيجري قرعة سحب اختيار عشوائي بينهم .

يذكر أن المنتخب المغربي تأهل إلى نهائيات مونديال لقطر 2022 بفوزه السهل على نظيره الكونغو الديمقراطية. بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المواجهة التي جمعتهما على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء. ضمن منافسات إياب الدور الفاصل من التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2022 فى قطر.

وأحرز عز الدين اوناحي الهدف الأول لصالح منتخب المغرب من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء. في الدقيقة 21 من زمن المباراة.

وأضاف طارق تيسودالي الهدف الثانى لصالح المغرب في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

إقرأ أيضا

غوتيريش : نواجه حالة طوارئ في المحيطات

بدأ آلاف السياسيين والخبراء والناشطين البيئيين، اعتبارا من الاثنين اجتماعا في لشبونة بدعوة من الأمم …