السبت , دجنبر 10 2022

المسلسل الكوري “Hellbound” يطيح بـ “Squid Game” (فيديو)

أزاح مسلسل كوري جديد بعنوان “Hellbound” مسلسل لعبة الحبار “Squid Game” على منصة نتفليكس متصدراً قوائم المسلسلات الأكثر مشاهدة في 80 دولة، في غضون 24 ساعة من عرضه الأول على شاشات التلفاز، حيث أصبح المسلسل الأكثر مشاهدة في العالم على نتفليكس.

وتدور أحداثه حول كائن غريب يقوم بزيارة الناس ليبلغهم بموعد وفاتهم وبأنهم سيذهبون الى الجحيم، وفي الموعد المحدد تقوم وحوش عملاقة بملاحقة المذنبين وحرقهم حتى لا يتبقى منهم سوى بعض العظام المتفحمة.

وعرضت الحلقة الأولى من المسلسل لأول مرة في مهرجان تورنتو السينمائي لعام 2021 في سبتمبر الماضي، وهو مسلسل من إخراج يون سانغ هو.

وكشفت مصادر إعلامية بأن السبب الرئيسي وراء تفوق مسلسل Hellbound على لعبة الحبار هو أنه بينما كان الأخير يتناول حياة الناس البسطاء المتفائلين الذين يخاطرون بحياتهم من أجل المال، كان المسلسل الأول على عكسه تماما فهو يتناول فريق الشياطين الذين يبحثون عن ما يفترض بأنهم مذنبين، وسيطرة المؤسسات الدينية القائمة على الترهيب على عقول الناس والترويج لثقافة الإلغاء، وتحدي إمرأة لهذه المؤسسة الدينية ومحاولة كشف الحقيقة بأن ما يحدث لا علاقة له بكون الشخص خاطيء وبأنها ظاهرة غريبة بحاجة لدراسة وتفسير.

مواقع

إقرأ أيضا

المخرج أحمد بولان يهاجم حسن الفذ: ما يقدّمه لا يعجبني و هو ليس “كوميديّا”

شنّ المخرج المغربي، أحمد بولان، هجوما لاذعا على الكوميدي حسن الفد. معبرا عن عدم إعجابه …