الإثنين , يونيو 27 2022

وفاة يونجا توركمان.. الممثلة التركية سقطت من شرفة منزلها من الطابق 15!!

لقيت الممثلة التركية يونجا توركمان حتفها على الفور إثر سقوطها من شرفة منزلها من الطابق الـ15 ، يوم الأحد الماضي . و يوجد منزلها  بإحدى الشوارع المتواجدة بمدينة اسطنبول التركية في منطقة غازي عثمان باشا.

و حضرت الشرطة والفرق الطبية على الفور، و تم نقلها إلى المستشفى،/حيث أكد الأطباء وفاتها. ولم تعطِ الشرطة أي تفاصيل حول الوفاة/ و ما إن كانت بفعل فاعل. وذكر البعض أنها كانت وحدها في المنزل عندما سقطت.

و تبلغ يونجا من العمر 45 عاماً، وشاركت في عدة مسلسلات من بينها “قطاع الطرق لن يحكموا العالم” و”كل شيء بخصوص الزواج” الذي عرض أخيراً.

و كانت الممثلة التركية قد احتفلت في شهر مايو الماضي بعيد ميلادها، ونشرت فيديو عبر حسابها في “إنستغرام” خلال الاحتفال.

 

Voir cette publication sur Instagram

 

Une publication partagée par Yonca Turkman (@yoncaturkman)

و لم يظهر على يونجا توركمان أنها تعاني من مشاكل فيما يخص صحتها النفسية. خصوصا أنها كانت تنشر الكثير من مقاطع الفيديو المرحة في “إنستغرام”. وسبق أن زارت الشيف التركي نصرت و التقطت معه بعض الصور.

و فتحت المصالح الأمنية التركية، التحقيق من أجل معرفة أسباب وملابسات الواقعة. ومعرفة إن كانت تتعلّق بجريمة قتل أم انتحار. لاسيما أن الراحلة كانت تعاني من ضغوطات نفسية.

لكن مصادر إعلامية أخرى، أكّدت أن الراحلة يونجا تركمان حاولت الانتحار قبل فترة من خلال تناول جرعات زائدة من العقاقير. بسبب معاناتها مع الاكتئاب.

إقرأ أيضا

اقتحام مليلية..المجلس الوطني لحقوق الإنسان يحدث لجنة استطلاعية

أعلن المجلس الوطني لحقوق الإنسان عن إحداثه لجنة استطلاعية، بخصوص الأحداث التي شهدتها بوابة العبور …