الجمعة , يوليوز 1 2022

المنتخب المغربي النسوي يتفوق خارج ميدانه على منتخب النيجر ب (11-0)

فاز المنتخب الوطني المغربي النسوي لأقل من 17 سنة على نظيره من النيجر بحصة 11 هدفا لصفر في المباراة. التي جمعتهما اليوم السبت على أرضية ملعب الجنرال سينيي كونتشي بنيامي ، برسم ذهاب الدور الثالث. من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة المقررة في الهند السنة الجارية.

وسجلت أهداف المنتخب المغربي كل من اللاعبة شريف دجناه في أربع مناسبات (9، 54، 66 و78). اللاعبة ضحى المداني في الدقيقتين 20 و30 اللاعبة ياسمين زهير في ثلاث مناسبات (45، 60 و74). اللاعبة خليفي مايسن في الدقيقة 88 واللاعبة سيوي ياسمين في الدقيقة 92.

يشار إلى أن مباراة إياب الدور الثالث من التصفيات الأفريقية، بين الطرفين ستجرى بالمغرب، يوم 29 من شهر أبريل الجاري.

وكان المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 17 سنة، قد تأهل إلى الدور الثالث عقب تفوقه على نظيره البنيني ايابا بثنائية نظيفة ،علما ان مقابلة الذهاب ،التي أقيمت في بالعاصمة البينينية كوتونو، كانت قد انتهت بنتيجة التعادل هدف لمثله.

وكان المنتخب الوطني النسوي لأقل من 17 سنة قد تعادل بنتيجة هدف لمثله في المباراة. التي جمعته الأحد 06 مارس 2022 بمنتخب البنين، برسم ذهاب الدور الثاني من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم النسوية .لأقل من 17 سنة الهند 2022.

وإنتهت هذه المباراة التي إنطلقت على الساعة الرابعة مساء بالتوقيت المحلي (نفس توقيت المغرب) .وإحتضنها ملعب شارل دوكول بمدينة بورطو نوفو البنينية، بنتيجة هدف لمثله، وسجل هدف النخبة الوطنية اللاعبة زهير ياسمين. في الدقيقة 12 من المباراة.

 

إقرأ أيضا

رئيس الحكومة يترأس اجتماعا حول الوضعية المائية في المغرب

ترأس رئيس الحكومة،  عزيز أخنوش، يوم الخميس 30 يونيو 2022، اجتماعا عن بعد خصص لـ …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.