الأحد , يونيو 26 2022

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة الوداد وشباب بلوزداد في إياب ربع نهائي أبطال إفريقيا

يستقبل نادي الوداد الرياضي، ليلة اليوم السبت، نظيره شباب بلوزداد، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء. لحساب إياب ربع نهائي أبطال إفريقيا .

ويسعى الوداد لاجتياز عقبة خصمه الجزائري والتأهل لنصف نهائي أبطال إفريقيا ، باستغلال الانتصار في الذهاب. خارج الميدان الأسبوع الماضي.

وسيجد الوداد دعما من جماهيره التي ينتظر أن تملأ مركب محمد الخامس، مع أمل تحقيق نتيجة إيجابية تمكنه من مواصلة مشواره القاري. وضرب موعد مع المتأهل من ماميلودي صن داونز وبيترو أتلتيكو الأونغولي.

وستنطلق مباراة الوداد وشباب بلوزداد، في تمام الساعة الـ22:00 بتوقيت غرينيتش، وستبث على قناتي الرياضي TNT، وBein sports HD3.

يشار أن فريق الرجاء الرياضي أقصي من منافسات دوري ابطال افريقيا عقب تعادله مع النادي الأهلي المصري ( 1-1 ). في اللقاء الذي جمعهما مساء الجمعة على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء. برسم إياب دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم ، علما ان لقاء الذهاب حسمه الأهلي بهدفين لواحد .

ودخل الرجاء مبكرا في اللقاء، حيث استطاع الكونغولي فابريس نغوما إحراز الهدف الأول برأسية في حدود الدقيقة الخامسة، مستغلا ارتباكا في دفاع الأهلي.

وأحرز الأهلي هدف التعادل، ليتمكن حسين الشحات من اصطياد ركلة جزاء فشل التونسي علي معلول في ترجمتها لهدف بعد تصدي رائع من الحارس أنس الزنيتي.

في الوقت الذي كان ينتظر لاعبو الفريق “الأخضر” نهاية الشوط الأول، سجل المدافع محمد عبد المنعم هدفا مباغثا للأهلي لتنتهي الجولة الأولى بالتعادل الإيجابي.

وفي الشوط الثاني، استمر بحث  الفريق الأخضر عن هدف ثان للوصول إلى ضربات الجزاء دون جدوى.

وبهذه النتيجة عبر الأهلي لنصف نهائي المسابقة، بعد فوزه 3-2 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

يشار أن محيط وجنبات مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، فوضى كبيرة قبل حوالي 3 ساعات .على بداية مباراة الرجاء الرياضي والأهلي المصري، في إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

إقرأ أيضا

العثور على حطام سفينة حربية على مسافة هي الأعمق على الإطلاق

أعلن فريق استكشاف أمريكي العثور على سفينة  حربية تابعة للبحرية الأمريكية غرقت في الحرب العالمية …