الخميس , يونيو 30 2022

بعد الخسارة في الميدان أمام آسفي.. البدراوي رئيس الرجاء يعلن إقالة الطاوسي و العامري

أكد عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء الرياضي، إقالته لمدرب الفريق، رشيد الطاوسي، والمدير التقني، عزيز العامري. مباشرة بعد الهزيمة التي مني بها الفريق الأخضر أمام أولمبيك آسفي. مساء الأربعاء بثلاثية مقابل هدفين.
وقال البدراوي إنه تمت إقالة مدرب الفريق ومديره التقني رسميا، لمجموعة من الاعتبارات.
وأوضح المتحدث نفسه أن الثلاثي بوشعيب المباركي، وهشام أبوشروان وعبد الإله فهمي، سيقود الرجاء الرياضي في المباريات المتبقية من الموسم الجاري. على أن يتم التعاقد مع مدرب رسمي بعد نهاية الموسم.

و أعرب رشيد الطوسي، المدير الفني للرجاء البيضاوي، عن استيائه بعد الخسارة أمام أولمبيك آسفي. وفجّر أولمبيك آسفي، مفاجأة من العيار الثقيل، بعد فوزه 3-2 على مضيفه الرجاء. في الجولة 27 من عمر الدوري المغربي.

و قال الطاوسي في تصريحات لقناة الرياضية “كنا نعرف أن المباراة لن تكون سهلة”. و تابع “حاولنا من البداية التسجيل و نجحنا في ذلك، لكننا لم نحافظ على تقدمنا مرتين”. و لفت “لاعبو الرجاء أضاعوا الكثير من الفرص، كان من الممكن حسم اللقاء مبكرًا”. و نوه “لم نستغل الفرص التي أتيحت لنا، و تركنا المجال للخصم حتى يعود. و مع ذلك فإننا لا نستحق الخسارة”.,و أتم “قمنا بتغييرات في الشوط الثاني، ولكن لم تقدم لنا الإضافة المطلوبة”.

و فجّر أولمبيك آسفي مفاجأة من العيار الثقيل، بعد فوزه على مضيفه الرجاء بنتيجة (3-2) أمس الأربعاء، في الجولة 27 من البطولة الوطنية بملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

سجل ثلاثية آسفي كل من حمزة خابا، جبريل أوتارا وكلاوديو سانتوس في الدقائق (21، 72 و85)، بينما أحرز حميد أحداد ومروان هدهودي ثنائية الرجاء في الدقيقتين (10 و45).

وبذلك الفوز يصعد أولمبيك آسفي إلى المركز الـ11 بـ32 نقطة، بينما تجمد رصيد الرجاء عند 53 نقطة بالمركز الثاني.

إقرأ أيضا

عاجل/ رسميا.. هذا هو يوم عيد الأضحى في المغرب

  أعلنت وزرة الأوقاف والشؤون الإسلامية، اليوم الأربعاء 29 يونيو الجاري. أن فاتح شهر ذي …