السبت , غشت 13 2022

بعد جريمة تمارة..شخص يقتل شقيقه بوجدة قبل الإفطار

 

بعد جريمة تمارة التي قتل فيها شخص شقيقه قبل آذان المغرب، اهتزت مدينة وجدة، اليوم الثلاثاء. على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في الثلاثينات من عمره، على يد شقيقه إثر خلاف.

ودخل المتهم، في خلاف حاد مع والده وهو في حالة هيجان بسبب المال، ليتدخل الضحية. في محاولة منه لإطفاء نار الغضب قبل أن يتعرض لطعنة غادرة أسقطته جثة هامدة على الفور.

وعلى إثر ذلك، تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات في وقت قامت المصالح الأمنية بإلقاء القبض على الفاعل. ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية تحت ذمة التحقيق الجاري تحت إشراف النيابة العامة المختصة .وذلك قصد تحديد ظروف وملابسات النازلة.

إلى ذلك أقدم شخص على قتل شقيقه قبيل آذان المغرب أول أمس،الأحد بمدينة تمارة بعد خلاف حاد شب بين الشقيقين.

ودخل المشتبه فيه في خلاف حاد مع شقيقه  الضحية، قبل أن يتطور الخلاف بينهما. إلى عراك بالأيدي ثم إلى حمل السلاح الأبيض.

وتوجه المشتبه به إلى شقيقه وقام بطعنه على مستوى الصدر ليسقط أرضا غارقا في دمائه.

وعلى إثر ذلك تمكنت الشرطة التابعة للمنطقة الأمنية الصخيرات تمارة .من إيقاف الشاب المشتبه فيه بارتكاب جريمة قتل طعنا بسلاح أبيض في حق شقيقه .

فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات قصد التشريح الطبي لفائدة البحث التمهيدي المفتوح مع المشتبه فيه. وذلك تحت إشراف النيابة العامة ، حبث يرتقب اليوم الاثنين، عرضه على أنظار العدالة للنظر في المنسوب إليه.

يشار أن أحد الدواوير بضواحي المرس بمدينة بولمان، اهتز  على وقع جريمة قتل بشعة راح ضحيتها أب على يد ابنته.

واندلع خلاف بسبب الهاتف بين الفتاة و والدها تحول إلى شجار  أدى بالابنة  البالغة من العمر 16 سنة، إلى توجيه طعنة غادرة لأبيها على مستوى الصدر .

 

إقرأ أيضا

وكالات أخذ مواعيد الفيزا تنصب على المواطنين

يشتكي الموطنون المغاربة ممن يرغبون في السفر الى اسبانيا , من بعض المواقع المخصصة لحجز …