السبت , يونيو 25 2022

بعد طلاقها.. نقل الراقصة المغربية مايا إلى المستشفى في أمريكا

 

أدخلت الراقصة مايا إلى مستشفى “نورت بريدج”  بالولايات المتحدة الأمريكية. في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، وذلك حسب ما كشفت عنه مديرة أعمالها، عبر حسابها الرسمي. على موقع تبادل الصور والفيديوهات أنستغرام.

وقد نقلت مايا على وجه السرعة إلى المستشفى كما اعتذرت مديرة أعمالها من متابعيها. لعدم تمكنها من الرد على رسائلهم وشكرتهم نيابة عنها.

يشار إلى أن الراقصة كانت قد أطلت بالأمس عبر خاصية الستوري. وكشفت ارتفاع  ضغطها وشعورها بصداع قوي بنصف رأسها، نتيجة الإساءة التي تعرضت لها من قبل عدد من القنوات على اليوتيوب. التي وصفت صاحباتها ب”الشريرات والكاذبات” ،مهددة إياهن بالمتابعة القضائية على غرار زوجها. الذي كانت قد كشفت مؤخرا خلافهما وأخرجت مشاكلهما إلى العلن.

كما توعدت مايا هؤلاء اليوتيبوز بالمتابعة في جميع الأحوال وحتى  في حال حصل لها مكروه أو فارقت الحياة. نتيجة  لما بدر منهن من إساءة،  مشددة على أنها ستوصي أصدقاءها بالدفاع عنها وأخذ حقها منهن .

وأثارت الراقصة المغربية ، جدلا واستغرابا، بعد ظهورها في آخر فيديو على أنستغرام. وهي في حالة صدمة، إثر انفصالها عن زوجها المغربي مدرب الرقص في الولايات المتحدة الأمريكية.

ونشرت مايا دبايش فيديو مباشر، في حسابها الرسمي على “أنستغرام”، مساء الجمعة 17 يونيو 2022. كشفت فيه لمتابعيها على مواقع التواصل دوافع طلاقها والأسباب التي جعلتها تقدم على هذه الخطوة. بعد قصة حب جمعتها بزوجها السابق.

واعترفت مايا دبايش، أن قصة الحب التي جمعتها بطليقها، لم تمنعها من الانفصال عنه لإصابتها بالخذلان .لما تعرضت له من سلوكات غير منتظرة منه. لهذا وصفت مايا تجربة زواجها الرابع بالكابوس. مؤكدة أنها تتحمل كامل مسؤوليتها في هذا الباب.

واستقرت مايا في الولايات المتحدة الأمريكية، بعد زواجها من طليقها السابق، والذي هددها بإرجاعها إلى المغرب وتوقيف معاملات أوراقها في البلد.

إقرأ أيضا

العثور على حطام سفينة حربية على مسافة هي الأعمق على الإطلاق

أعلن فريق استكشاف أمريكي العثور على سفينة  حربية تابعة للبحرية الأمريكية غرقت في الحرب العالمية …