الخميس , يونيو 30 2022

جامعة الكرة توقف رئيس النادي الرياضي لشباب المحمدية هشام أيت منا

قررت اللجنة المركزية للتأديب، اليوم الأربعاء، توقيف رئيس النادي الرياضي لشباب المحمدية. وجاء في القرار، أنه “تقرر توقيف هشام أيت منا  لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما”.

وأوضحت اللجنة أن قرار التوقيف جاء بسبب “دخوله أرضية الملعب للاحتجاج .على قرارات الحكم خلال نهاية المقابلة التي جمعت فريقه بنادي الوداد الرياضي برسم ثمن نهائي كأس العرش”.

وكان هشام أيت منا قد قدم استقالته من رئاسة فريق النادي الرياضي لشباب المحمدية.  مع احتفاظه برئاسة المجلس الإداري. للشركة الرياضية للنادي، المرتبطة مع الجمعية الرياضية لشباب المحمدية.

يذكر أن أيت منا ، نجح خلال فترة وجودة على رأس الشباب من قيادة الفريق من قسم الهواة. إلى البطولة الوطنية الاحترافية الدرجة الثانية ثم الأولى.

وأكدت إدارة النادي الرياضي لشباب المحمدية، في بلاغ إعلامي على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”. أن هشام أيت منا، هو ابن الراحل محمد أيت منا، الذي ترأس فريق شباب المحمدية في الزمن الذهبي خلال فترة السبعينيات من القرن الماضي. أيام كان النادي يعجّ بالنجوم أمثال أحمد فرس، وعسلية، وحدادي، والرعد. سيحتفظ برئاسته للمجلس الإداري للشركة الرياضية للنادي، المرتبطة بشراكة مع الجمعية الرياضية لشباب المحمدية.

ويشغل هشام أيت منا، رئيس النادي الرياضي لشباب المحمدية، منصب رئيس المجلس الجماعي لمدينة المحمدية باسم حزب التجمع الوطني للأحرار منذ شتنبر الماضي.

تجدر الإشارة إلى عبد الوافي لفتيت، وزير الداخلية، راسل ولاة الجهات وعمال العمالات والأقاليم وعمالات المقاطعات في السابع عشر من مارس الماضي حول حالة تنازع المصالح بين جماعة ترابية وهيئاتها وعضو من أعضاء مجلسها.

يشار إلى أن النادي الرياضي لشباب المحمدية وإلى حدود الجولة 20 من بطولة الدرجة الأولى للموسم الرياضي الحالي. يوجد في المركز  التاسع برصيد 26 نقطة من 6 انتصارات، و8 تعادلات، و6 هزائم، أحرز 21 هدفا، ودخل مرماه 17.

إقرأ أيضا

عيد الأضحى .. السماح لنزلاء السجون بتلقي قفة المؤونة

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون و إعادة الإدماج، اليوم الخميس 30 يونيو 2022، السماح للنزلاء …