السبت , دجنبر 10 2022

جزائري يحتجز زوجته و ابنائه الستة داخل مرآب

كريمة بن علي

أقدم جزائري، على احتجاز زوجته و أبنائه الستة داخل مرآب بإحدى الاحياء المعزولة بمدينة خنشلة و أغلق عليهم الباب الحديدي دون اكل و لا شرب.

و حسب ما نشره موقع “الجزائر تايمز”، فإن مصالح الشرطة القضائية بالأمن الحضري الخارجي في أنسيغة، الضاحية الجنوبية لمدينة خنشلة، توصلت بنداء نجدة وطلب تدخل عاجل من أجل تحرير وإنقاذ حياة سيدة في عقدها الرابع برفقة أبنائها القاصرين، كانوا يتواجدون تحت طائلة جريمة الاحتجاز القسري داخل مرآب لأزيد من 15 يوما.

و أضاف الموقع ذاته ان شقيق المجني عليها، أفاد بأن زوج شقيقته هو من قام باحتجازها برفقة أبنائها، ليقوم إثر ذلك شقيق الضحية بإخطار وكيل الجمهورية في محكمة خنشلة، إذ انتقل أفراد الشرطة إلى الموقع فور تلقيهم نداء الاستغاثة.

وأوضحت الشكوى أن حيثيات هذه الواقعة تعود إلى بداية النصف الثاني من الشهر المنصرم، حيث عمد المتهم إلى وضع زوجته وأبنائه الستة داخل المرآب إلى أن مر صدفة أحد أقارب والدة المشتكى أمام موقع الاحتجاز، ليسمع بكاء وأنين الأطفال، قبل أن يتقدم من الباب طالبا التحدث مع من بالداخل، حيث تم إبلاغه من طرف السيدة التي عانت وضعا صحيا حرجا بأنها محتجزة مع أبنائها الستة من طرف زوجها لأسباب ودوافع مجهولة، وترجته بأن يبلغ مصالح الأمن لتحريرهم وإنقاذ حياتهم.

إقرأ أيضا

المقرر الأممي المعني بالفقر يؤجل زيارته لحين إيجاد ترتيب مقبول مع الحكومة المغربية..

أعلن مقرر الأمم المتحدة المعني بمسألة الفقر المدقع وحقوق الإنسان أوليفييه دي شوتر، اليوم الخميس، …