الأحد , يونيو 26 2022

حاليلوزيتش: تلقيت عرضا للتدريب ببلد آخر

منذ تعيينه كمدرب لأسود الأطلس ، كان وحيد حاليوزيتش محط جدل واسع وكثرت الشائعات بخصوص قرب إقالته من تدريب المنتخب. لتتصل  به دول أخرى لتدريب منتخباتها، وفق ما كشف عنه الأخير في مقابلة صحافية له. حيث أكد أنه تلقى عرضا.

ويرى حاليلوزيتش ، أن الصحافة وخاصة المغربية من الأفضل لها أن تركز على تأهل المغرب لكأس العالم.

وأضاف خلال مقابلة له ” لن أتحدث عنها بعد الآن. يبدو الأمر كذلك عندما تكون مدربًا ، فأنت تتعرض باستمرار لضغوط يصعب على البعض تحملها ، لكنني مستعد لأي شيء يحدث. سيء للغاية نتحدث عنه أكثر من النجاح. وأنا المدرب الوحيد الذي أهل إلى نهائيات كأس العالم لأربعة منتخبات وطنية مختلفة حتى الآن”.

وتجنب مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، مناقشة مسألة مستقبله على رأس أسود الأطلس أو في مكان آخر ، واعترف ، دون الخوض في التفاصيل ، أنه تلقى بالفعل عرضا.

وكان مدرب المنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش، قد عبّر في وقت سابق، عن استعداده للرحيل في حال فشل أسود الأطلس في التأهل للمونديال.

وقال في مؤتمر صحافي “هدفي الأول هو تأهيل فريقي، وإذا لم أنجح في ذلك يمكنني أن أغادر”.

وأعلن خليلوزيتش أنه “تلقى تهديدات بالقتل”، لكن أيضا الكثير من التشجيعات عن أداء فريقه في نهائيات كأس الأمم الأفريقية.

وتأهل المنتخب المغربي إلى بطولة كأس العالم 2022، وذلك بعد الاستعراض أمام منتخب الكونغو الديمقراطية. في إياب المواجهة الفاصلة المؤهلة إلى المونديال والتفوق بنتيجة كبيرة (4 – 1) أمام الجماهير المغربية التي احتشدت في المدرجات.

قدم المنتخب المغربي مستوى قوي وهجومي منذ الدقيقة الأولى وبدت الفوارق الفنية واضحة في مواجهة منتخب الكونغو، في وقت بدا من الواضح أن منتخب “أسود الأطلس” استفاد كثيراً من الدعم الجماهيري الكبير في المدرجات.

إقرأ أيضا

العثور على حطام سفينة حربية على مسافة هي الأعمق على الإطلاق

أعلن فريق استكشاف أمريكي العثور على سفينة  حربية تابعة للبحرية الأمريكية غرقت في الحرب العالمية …