الخميس , يونيو 30 2022
أشرف حكيمي

أشرف حكيمي سيغادر  باريس سان جيرمان هذا الصيف

“أشرف حكيمي سيغادر  باريس سان جيرمان هذا الصيف”. هذا ما اوردته عدة مصادر صحفية متخصّصة. البي اس جي يلعب الآن على واجهة لقب البطولة الفرنسية la ligue 1 فقط و اللاعب أحسّ بأن موسمه مع فريقه الحالي لم يصل لمستوى تطلّعاته.

ماوريسيو بوكيتينو المدرب الحالي للفريق الباريسي سيتم تعويضه بالفرنسي زين الدين زيدان بداية من الموسم الكروي القادم. و الظاهر أن حكيمي ليست لديه علاقة طيّبة مع مدربه السابق في مدريد و يعتبره السبب الرئيسي لمغادرته الفريق الملكي. 

و زيادة على ذلك، فإنّ حكيمي ، اللاعب السابق لبروسيا دورتموند و الانتر ميلانو، و رفيقته هبة عبوك لم يتقلما مع الاجواء الباريسية. و كانت أخبار قد تسرّبت من مستودع ملابس الفريق الباريسي عن وجود توتّرات بين حكيمي و بين “حلف” اللاعبين من أمريكا اللاتينية. و لكلّ هذه الاسباب، فإنّ أشرف لا يحسّ بالراحة في باريس و يريد المغادرة هذا الصيف. رغم أنه لم تمر أكثر من سنة على التحاقه بالبي اس جي.

و كان أشرف حكيمي أحد أفضل اللاعبين في العالم في مركزه كظهير أيمن قد أخبر وكيل أعماله بأنّه يريد العودة للّعب لدى فريقه الأم ريال مدريد. رغبة العودة لملعب سانتياغو برنابيو أعرب عنها أشرف في العديد من محادثاته الجانبية. و “لعل هذا هو الوقت المناسب”.

يحدث هذا في ظل المستوى “الهزيل” الذي يظهره كارفاخال. و الأكيد أن أنشيلوتي و مسيّري الريال يبحثون عن الحل.

حكيمي ، 23 سنة فقط  ، يساوي في سوق التنقلات حواي 70 مليون لأورو. فهل في استعداد الريال مدريد تسديد هذا المبلغ ليصبح حكيمي أغلى مدافع في تاريخه؟

لاعب المنتخب الوطني المغربي تنتظره مشاركة ثانية في كأس العالم بقطر.

إقرأ أيضا

لا وفيات.. ولاية أمن وجدة تكذب الشائعات حول وفاة شخصين من أنصار الوداد

نفت ولاية أمن وجدة، بشكل قاطع، اليوم الخميس 30 يونيو الجاري، صحة المعطيات والإشاعات. التي …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.