الخميس , يونيو 30 2022

حصيلة جديدة..تسجيل 51 إصابة جديدة بكورونا ووفاتين بالمغرب

 

أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، اليوم الأربعاء، عن تسجيل 51 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد. خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع الحصيلة الإجمالية للإصابات بالوباء في المغرب إلى مليون و164 ألفا و825 حالة.

وكشفت بيانات النشرة اليومية لوزارة الصحة، أن عدد الوفيات بلغ 16068 حالة. بعد تسجيل وفاتين خلال الساعات الماضية.

كما تم تسجيل 38 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا المستجد، خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع الحصيلة الإجمالية لعدد المتعافين من “كوفيد19” إلى  1148.348.

وتدعو الوزارة المواطنين إلى مواصلة الانخراط في الحملة الوطنية للتلقيح. بغية تحقيق المناعة لجميع الفئات لتقليص نسبة تفشي الفيروس في أفق القضاء على حالات الإصابة وكذا الوفيات الناتجة عنه. وتأمين العودة التدريجية للحياة العادية.

وأمس،أعلنت وزارة الصحة والحماية الاجتماعية، عن تسجيل 57 إصابة جديدة مؤكدة بفيروس كورونا المستجد. خلال الـ24 ساعة الماضية، لترتفع الحصيلة الإجمالية للإصابات بالوباء في المغرب إلى مليون و164 ألفا و774 حالة.

وكشفت بيانات النشرة اليومية لوزارة الصحة، أن عدد الوفيات استقر 16066 حالة. بعد عدم تسجيل أية واحدة خلال الساعات الماضية.

كما تم تسجيل 38 حالة شفاء جديدة من فيروس كورونا المستجد، خلال الـ24 ساعة الماضية. لترتفع الحصيلة الإجمالية لعدد المتعافين من “كوفيد19” إلى  1148.310.

وتدعو الوزارة المواطنين إلى مواصلة الانخراط في الحملة الوطنية للتلقيح، بغية تحقيق المناعة. لجميع الفئات لتقليص نسبة تفشي الفيروس في أفق القضاء على حالات الإصابة وكذا الوفيات الناتجة عنه. وتأمين العودة التدريجية للحياة العادية.

وخلال اليوم لوحظ تسجيل ارتفاع في عدد الوفيات بسبب كورونا، حيث تم تسجيل وفاتين خلال الساعات الماضية، فيما لم يتم تسجيل أي حالة وفاة خلال أمس الثلاثاء.

إقرأ أيضا

ليلى بنعلي وزيرة

بنعلي وزيرة الانتقال الطاقي: المغرب ليس في حاجة ل “مصفاة سامير”

قالت ليلى بنعلي، وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة، إن إعادة تشغيل مصفاة سامير المحمدية، هو …