الخميس , يونيو 30 2022

رسميا..مباراة الرجاء الرياضي أمام الفتح الرباطي بدون جمهور

 

ستجرى مباراة الفتح الرياضي وضيفه الرجاء الرياضي، بدون جمهور، يوم الخميس، في المركب الرياضي. الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الجولة الـ22 من الدوري الوطني الاحترافي الثاني.

وأعلن نادي الفتح الرياضي لكرة القدم، الأربعاء، أن مباراته أمام ضيفه الرجاء الرياضي، ستجرى بدون جمهور. انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا، في المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن، مشيرا لى أن المباراة تقرر أن تجرى بدون جمهور. بناء على قرار السلطات المحلية.

تجدر الإشارة، إلى أن الرجاء الرياضي يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الوطني الاحترافي، برصيد 43 نقطة. جمعها من 12 فوزا و7 تعادلات مع تلقيه هزيمتين، بينما الفتح الرياضي يحتل المركز التاسع برصيد 28 نقطة. جمعها من 7 انتصارات و7 تعادلات، مع تلقيه 7 هزائم.

يذكر أن محيط وجنبات مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، فوضى كبيرة قبل حوالي 3 ساعات على بداية مباراة الرجاء الرياضي و الأهلي المصري، في إياب ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

و تمكن الآلاف من اقتحام الملعب بدون تذاكر ، فيما أغمي و أصيب آخرون بجروح وتم نقلهم لتلقي العلاج في المستشفى.

و يشار إلى أنّ فريق الرجاء الرياضي أقصي من منافسات دوري ابطال افريقيا عقب تعادله في مباراة صعبة مع النادي الأهلي المصري ( 1-1 ). في اللقاء الذي جمعهما الجمعة الماضية على أرضية ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء. برسم إياب دور ربع نهائي دوري ابطال افريقيا لكرة القدم ، علما ان لقاء الذهاب حسمه الأهلي بهدفين لواحد .

إقرأ أيضا

الدار البيضاء .. مصرع 3 أشخاص وإصابة آخرين في مقهى

لقي ثلاثة أشخاص حتفهم بشارع عبد المومن بالدار البيضاء جراء انهيار جزء من واجهة عمارة. …