الخميس , يونيو 30 2022

رشيد الطاوسي: حظوظ الرجاء ما تزال قائمة في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم

قال رشيد الطاوسي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي ، إن الفريق ما يزال يحتفظ بكامل حظوظه. في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم رغم الخسارة بهدفين لواحد. أمام الأهلي في ذهاب الدور ربع النهائي.

واختتم الطاوسي تصريحاته، موجها رسالة لجماهير الرجاء، قائلا « أنتظر الإضافة من جماهير الرجاء. في ملعب محمد الخامس بمباراة الإياب يوم الجمعة المقبل ».

وخسر نادي الرجاء البيضاوي أمام مضيفه الأهلي المصري بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما مساء السبت. على ملعب السلام بالقاهرة برسم ذهاب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وسجل هدفي الأهلي عمرو السولية من ضربة جزاء في الدقيقة 13، وحسين الشحات في الدقيقة 23. ثم قلص الفارق محمد زريدة بإحراز هدف الرجاء الوحيد في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب. بدل من الضائع للشوط الأول بتسديدة أرضية متقنة.

وكان الطاوسي قد قال قبل مباراة الرجاء والأهلي في هذا الصدد ” نتوقع مباراة قوية ونحترم الأهلي كثيرا، وشاءت الأقدار أن نواجهه في الدور ربع النهائي. ولكن في النهاية كل فريق سيدافع عن حظوظه، وجئنا إلى القاهرة بمعنويات جيدة.. فريقنا متكامل وبه عناصر خبرة وعناصر شابة. وهناك تحسن بالأداء، ونتمنى أن نقدم الأداء الجيد غدا ليوازي حجم هذه المباراة”. وأكد أن “الشغل الشاغل بالنسبة لي أن يركز اللاعبون في الملعب وعدم الاكتراث للجمهور.

ورد الطاوسي على الخسارة أمام الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي الأخير. وقال “كل مباراة تلعب في السابق تسجل في التاريخ، ونحن دائما ننظر للمستقبل، وحاليا نناقش المباراة بظروف الأهلي الحالية التي اختلفت عن ظروفه سابقا”. وأضاف، “في أحاديثنا مع اللاعبين ناخذ كل الأمور بعين الاعتبار ونفكر في الحاضر والمستقبل.. عملية التدوير واردة لأن كل 3 أيام نلعب مباراة، وحين نتحدث عن حراسة المرمى ففريق الرجاء يمتلك أفضل الحراس على الصعيد الوطني”.

نتيجة 2-1 تحافظ على كلّ الحظوظ لفريق الرجاء من أجل الوصول للدور نصف النهائي

إقرأ أيضا

عيد الأضحى .. السماح لنزلاء السجون بتلقي قفة المؤونة

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون و إعادة الإدماج، اليوم الخميس 30 يونيو 2022، السماح للنزلاء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.