الإثنين , يونيو 27 2022

رشيد الطاوسي: مباراة الرجاء والأهلي ستكون قوية وهدفنا العودة بنتيجة إيجابية من القاهرة

 

أكد رشيد الطاوسي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي أن مباراة فريقه غدا السبت أمام الأهلي المصري. برسم ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيال كرة القدم، ستكون قوية. مبرزا أن الفريق الاخضر سيسعى للعودة بنتيجة إيجابية من القاهرة.

وقال الطاوسي في المؤتمر الصحفي عشية هذه المواجهة الهامة إن فريق الرجاء في أتم الاستعداد لهذه المواجهة. موضحا أن هناك تركيز كبير من الجميع من أجل تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب أمام الأهلي بالقاهرة. وأضاف الطاوسي، “مباراة الغد عبارة عن شوط أول للمواجهة، وسنسعى بكل قوة لتحقيق نتيجة إيجابية. قبل لقاء الإياب الذي سيقام على ملعب محمد الخامس وأمام جماهيرنا التي تعد اللاعب رقم 1 بالنسبة للرجاء”.

وتابع ان “الأهلي فريق قوي ويضم مجموعة مميزة من اللاعبين الذين يمثلون القوام الرئيسي للمنتخب المصري. أبرزهم عمرو السولية ومحمد الشناوي، بجانب الجنوب إفريقي بيرسي تاو”.

قال في هذا الصدد ” نتوقع مباراة قوية ونحترم الأهلي كثيرا، وشاءت الأقدار أن نواجهه في الدور ربع النهائي. ولكن في النهاية كل فريق سيدافع عن حظوظه، وجئنا إلى القاهرة بمعنويات جيدة.. فريقنا متكامل وبه عناصر خبرة وعناصر شابة. وهناك تحسن بالأداء، ونتمنى أن نقدم الأداء الجيد غدا ليوازي حجم هذه المباراة”. وأكد أن “الشغل الشاغل بالنسبة لي أن يركز اللاعبون في الملعب وعدم الاكتراث للجمهور.

ورد الطاوسي على الخسارة أمام الأهلي في لقاء السوبر الإفريقي الأخير. وقال “كل مباراة تلعب في السابق تسجل في التاريخ، ونحن دائما ننظر للمستقبل، وحاليا نناقش المباراة بظروف الأهلي الحالية التي اختلفت عن ظروفه سابقا”. وأضاف، “في أحاديثنا مع اللاعبين ناخذ كل الأمور بعين الاعتبار ونفكر في الحاضر والمستقبل.. عملية التدوير واردة لأن كل 3 أيام نلعب مباراة، وحين نتحدث عن حراسة المرمى ففريق الرجاء يمتلك أفضل الحراس على الصعيد الوطني”.

من جهته، أكد أيوب شبود لاعب الرجاء، على صعوبة مباراة الغد أمام الأهلي المصري، مشددا على ضرورة تحقيق نتيجة إيجابية في القاهرة قبل لقاء الإياب.

 

 

إقرأ أيضا

اقتحام مليلية..المجلس الوطني لحقوق الإنسان يحدث لجنة استطلاعية

أعلن المجلس الوطني لحقوق الإنسان عن إحداثه لجنة استطلاعية، بخصوص الأحداث التي شهدتها بوابة العبور …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.