السبت , دجنبر 10 2022

صورة / بسبب الوضع المعيشي الصعب.. انتحار شاب لبناني و يترك رسالة مؤثرة لوالدته

أقدم شاب لبناني يدعى جورج على الانتحار تاركاً خلفه رسالة مؤثرة وجهها إلى أمه وعائلته. مؤكداً أنه أنهى حياته بعدما لم يبق له مكان في الحياة. وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية.

و وفق ما جاء في الرسالة التي تركها شاب لبناني يدعى جورج لعائلته، فقد تبين أن الوضع المعيشي الصعب هو السبب في قيامه بهذا الأمر. حيث إنه كان يعيش ظروفاً اقتصادية صعبة. وجاء في الرسالة التي تركها الشاب ووجهها الى أمه وأخواته: «أحبكم كثيراً لكن لم يبق لي مكان في هذه الحياة».

و وفق ما توصلت إليه الجهات الأمنية وفق التحقيقات في الحادثة بأن الشاب أنهى حياته. بعدما شرب كمية من المواد السامة.

و كان نائب رئيس الوزراء اللبناني سعادة الشامي، قد أعلن أن الدولة ومصرف لبنان المركزي مفلسان. مبينًا أن تلك الخسائر ستوزع على الدولة ومصرف لبنان والمصارف والمودعين.

وقال الشامي في برنامج تلفزيوني بثته قناة “الجديد” المحلية، إنه “لا يوجد تضارب بوجهات النظر حول توزيع الخسائر. سيجري توزيعها على الدولة ومصرف لبنان والمصارف والمودعين”.

وأكد أن “الدولة أفلست وكذلك مصرف لبنان والخسارة وقعت، وسنسعى إلى تقليل الخسائر عن الناس”.

ولم يصدر أي تعقيب رسمي آخر على تصريحات الشامي، التي تؤشر إلى أزمة مالية واقتصادية أعمق في لبنان. وقد تؤدي إلى خلافات حادة بين المودعين والمصارف.

وزاد المسؤول الحكومي: “هناك حقيقة لا يمكن تجاهلها.. لا يمكن أن نفتح السحوبات (المصرفية) لكل الناس، أتمنى ذلك لو كنا في حالة طبيعية”.

إقرأ أيضا

ترحيل المهاجرين المغاربة الذين فرّوا بعد الهبوط الاضطراري لطائرة تركية في مطار برشلونة

من المقرر أن تشرع السلطات الإسبانية  في عمليات ترحيل المهاجرين المغاربة . و الذين حاولوا …