الأربعاء , فبراير 8 2023

صور/ تتمنى إدراجها في موسوعة “جينيس”.. تعرف على الأمريكية صاحبة “اللسان الطويل”!

أدريان لويس، فتاة أمريكية. و هي صاحبة واحد من أطول الألسنة في العالم. و التي تحلم أن تحقق حلمها وتصبح صاحبة “أطول لسان بالعالم”، في موسوعة “جينيس”. عدد من أفراد عائلة والدة أدريان عُرفوا بطول “اللسان” و بأن لهم ألسنة طويلة للغاية أيضًا. و هو ما عقّبت عليه أدريان بالقول: “أشعر و كأنني قد ورثتها. و بتّ الطفلة الغريبة التي عليها دائمًا إخراج لسانها”.

و قالت والدتها، التي تمتلك لسانا طويلا أيضا، إن “جدها الأكبر كان لسانه طويلًا جدًا. و لسان جدتها لوالدتها أيضا كان طويلا جدًا”.

و كانت أدريان لويس، تعتقد أنها تمتلك أطول لسان في العالم. بالرغم من أنها ليست صاحبة أطول لسان في التاريخ. و بدأت أدريان تدريجيا تعتاد على الأمر، و مؤخراً بدأت في توظيفه.

و اليوم تمتلك لويس قناتها الخاصة على “يوتيوب”، بالإضافة إلى مجموعة من الحسابات الأخرى على “تويتر” و”إنستجرام” و”فيسبوك”. حيث تجيب من خلال هذه الحسابات على أسئلة حول لسانها، كما تعرض بعض الحيل الطريفة.

و تأمل أدريان في أن يتم إدراجها كصاحبة أطول لسان في العالم في موسوعة “جينيس”. فهي لم يتم قياس لسانها من قبل الموسوعة المخصصة في الأرقام القياسية بعد.

و حتى الآن لا يزال رقم موسوعة “جينيس” لأطول لسان في العالم هو بقياس 3.98 بوصة (أي أكثر من 9.9 سنتيمتر). وفقًا للموسوعة نفسها.

كما لم يتوانى العديد من المتتبعين عن انتقاد الفتاة الأمريكية. بحيث يرون بأن طول اللسان ليس إلا هبة من الطبيعة. و ليس لصاحبه أي امتياز يجعله محط إعجاب أو نموذج يحتدى به في أي شيء.

إقرأ أيضا

بعث صورها “الخاصة” إلى زوجها وإلى أفراد أسرته.. اعتقال تاجر في الناظور بتهمة التشهير

تمكّنت عناصر تابعة للشرطة القضائية في الناظور، مساء الثلاثاء، من إلقاء القبض على تاجر في …