الجمعة , دجنبر 9 2022

صور جنسية وتسجيلات تجر محمد زيان للقضاء

في القضايا المتابع فيها المحامي، النقيب ووزير حقوق الانسان السابق “محمد زيان”، خرجت إحدى المشتكيات للعلن بعد وضع شكايتها بـ”التحرش والابتزاز والمساومة على الجنس” لدى وكيل الملك بالرباط، وهي فنانة مغربية مشهورة مقيمة بدولة خليجية وزوجة لأمير إماراتي .

وقالت الفنانة الضحية المحامي المفترضة أن شكايتها مرفوقة بدلائل “صور ومحاتدثات” على تطبيق الواتساب تؤكد ما تعرضت له من تحرش جنسي وابتزاز وتهديد، بعد تعاقدها مع المحامي لينوب عنها في قضايا تتعلق بأسرتها وممتلكاتها بدولة الامارات.

وصرحت انها سلمته اتعابه كهديا باهضة الثمن مجموعها حوالي عشرين مليون أو أكثر، وهي عبارة عن ساعة فاخرة وحقائب وعطور وهدايا كانت تقتنيها بطلب من المشتكى به من افخم الماركات العالمية حسب قولها في فيديو نشر مساء أمس السبت على وسائل الاعلام المغربية.

وأضافت المشتكية أن محمد زيان كان يتررد في الاتصال بها يوميا لإقناعها بالحضور إلى المغرب، وفور حضورها شرع في التحرش بها، وعرض عليها مرافقته الى فندق فاخر بطنجة لإجراء عملية التجميل ليكون جميلا في عينيها.

وحسب مصادر موثوقة، قدمت الفنانة رفقة شكايتها صور لزيان يظهر فيها مجردا من ملابسه محاولا اقناعها أنه لا زال فحلا رغم تقدمه في السن، وتسجيلات صوتية يعبر من خلالها عن إعجابه بها، لتتحول نبرته بعد رفضها وصدها له من مغازلة واعجاب إلى تهديد وابتزاز.

والجدير بالذكر أن المحامي زيان سمثل أمام المحكمة الابتدائية بالرباط، يوم الخميس 09 ديسمبر، للنظر في الجنح والمخالفات المتهم بها والتي تضمنت إحدى عشر تهمة

إقرأ أيضا

رغم “تشاؤم” البنك الدولي.. الحكومة تؤكد على أن عائدات مغاربة العالم تُغطي 6 أشهر

أكد الناطق الرسمي باسم الحكومة مصطفى بايتاس، أن الوضعية المالية العمومية بالمغرب، عرفت تحسنا تدريجيا …