الأحد , يونيو 26 2022

طرح تذاكر مباراة الرجاء والأهلي للبيع في الشبابيك

أعلنت شركة “كازا إيفنت” اليوم الثلاثاء، طرح تذاكر مباراة الرجاء والأهلي المصري في إياب ربع نهائي أبطال إفريقيا. غدا الأربعاء، عبر الشبابيك.

وأفادت الشركة  في بيان لها، أن التذاكر ستباع في الشبابيك ولن يتم طرحها عبر الإنترنيت، وذلك في محلات “نابس” فقط.

وواصلت أنه لن يسمح لأي شخص اقتناء أكثر من 3 تذاكر، مع ضرورة الإدلاء ببطاقة التعريف الوطنية، مشيرة إلى منعها ولوج القاصرين للملعب بدون أولياء أمورهم.

وأكدت إدارة نادي الرجاء مساء أمس الاثنين طرح ما يزيد عن 65 ألف تذكرة أمام جمهور الفريق، من أجل مساندته في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الأهلي المصري يوم الجمعة.

وسيكون سعر تذكرة المدرجات المكشوفة 40 درهمًا، ما يُعادل 6 دولار تقريبًا، على أن يكون سعر تذكرة المدرجات المغطاه 100 درهمًا، وسعر المنصة الرسمية 500 درهم.

يشار أن نادي الرجاء الرياضي البيضاوي انهزم  أمام مضيفه الأهلي المصري(2-1)، في المباراة التي جرت السبت الماضي . على أرضية ملعب السلام بالقاهرة، برسم ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

و سجل هدفي الأهلي كل من عمرو السولية (ضربة جزاء، الدقيقة 13) و حسين الشحات(الدقيقة 23). و تسبب مروان الهدهودي في ضربة جزاء ثانية في الدقيقة 59، نال على إثرها بطاقة حمراء. إلا أن الحارس أنس الزنيتي تصدى للركلة بنجاح.

وقال نادي الرجاء في بيان رسمي «انطلاقًا من منتصف الليل يوم 19-4-2022 سيتم طرح تذاكر مباراة الفريق ضد الاهلي المصري للبيع عبر الانترنت».

وقال رشيد الطاوسي المدير الفني لفريق الرجاء البيضاوي ، إن الفريق ما يزال يحتفظ بكامل حظوظه. في التأهل للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم رغم الخسارة بهدفين لواحد. أمام الأهلي في ذهاب الدور ربع النهائي.

واختتم الطاوسي تصريحاته، موجها رسالة لجماهير الرجاء، قائلا « أنتظر الإضافة من جماهير الرجاء. في ملعب محمد الخامس بمباراة الإياب يوم الجمعة المقبل ».

إقرأ أيضا

العثور على حطام سفينة حربية على مسافة هي الأعمق على الإطلاق

أعلن فريق استكشاف أمريكي العثور على سفينة  حربية تابعة للبحرية الأمريكية غرقت في الحرب العالمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.