الأربعاء , شتنبر 28 2022

عصابة ترشق السيارات والشاحنات بالحجارة ما بين صخور الرحامنة و بنكرير

عناصر الدرك الملكي بعد عملية تتبع و تمشيط من إلقاء القبض على مشتبه فيه ينشط ضمن عصابة إجرامية. تقوم باعتراض السبيل عن طريق رشق السيارات و الشاحنات بالحجارة على مستوى إحدى باحات الاستراحة . مابين صخور الرحامنة وبنكرير.

مصادر مطلعة أكدت للجريدة بأن تدخل عناصر الدرك الملكي جاء بعد توصلها بشكايات من طرف مواطنين متضررين . و هو ما زكته مقاطع من أشرطة مصورة مرفقة باستغاثة لأحد السائقين من شركة معروفة للنقل بالدار البيضاء. يطلب فيها بالتدخل العاجل بسبب تعرض مواطنين و سائقين للرشق بالحجارة. بغاية استهداف متملكتاهم والاعتداء عليهم حتى يتسنى لهما سرقة ما بحوزتهم من مبالغ مالية، وأشياء ذات قيمة ثمينة. و هي العمليات التي كانت تتم ليلا. حيث كان المشتبه فيهم يقوم عملياتهم في ساعات متأخرة من الليل، وهي المعلومات التي قادتها إلى وضع اليد على أحد المشتبه فيهم وهو من أبناء بنكرير. منطقة الرحامنة.  فيما لا زال البحث جاريا عن شركائه الدبن لازالو في حالة فرار.

وكانت عناصر الدرك الملكي قد تمكنت بإحدى الباحات بالمنطقة نفسها، خلال شهر يوليوز الماضي من تفكيك عصابة متخصصة في الهجرة السرية والاتجار بالبشر إلى أوروبا عبر تكسير أبواب شاحنات النقل الدولي عند توقفها. حيث بينت التحقيقات التي تمت مباشرتها عن اكتشاف تورط شبكة منظمة يقودها أحد المشتبه فيهم من أبناء المدينة بمعية أشخاص من مدن مغربية أخرى.

إقرأ أيضا

وفاة نائب وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بعين السبع بعد محاولة إنتحار فاشلة

أحيلت اليوم جثة نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، عين السبع بالدار البيضاء، على التشريح …