الجمعة , دجنبر 9 2022

عميد المنتخب سايس: علينا التحسين من أدائنا بعد التعادل مع كرواتيا…

أكد قائد  و عميد المنتخب الوطني المغربي غانم سايس ، أن على المجموعة التحسين من آداءها خلال المباراة المقبلة. مشيرا إلى أن التعادل مع كرواتيا يبقى إيجابيا بالنظر لقوة الخصم.

و قال سايس في تصريح لقناة “الرياضية” في أعقاب المباراة، إن التعادل أمام كرواتيا يبقى نتيجة إيجابية. مؤكدا أن المباراة تطلبت من المنتخب المغربي مجهودا كبيرا من أجل مسايرة وصيف بطل العالم.

و تابع سايس: “كنا نعرف أن المباراة لن تكون سهلة لأننا واجهنا وصيف البطل. و يعرف استقرار كبير فمنذ سنوات وهو مرتبط بمدربه ويعرفون جيدا بعضهم البعض”. و أضاف:”كان علينا أن نكون أقوياء في الدفاع وألا نترك لهم المساحات. لكن لا بد من تحسين بعض الأمور. خاصة عندما تكون الكرة في حوزتنا. علينا أن نتخلص من بعض النواقص لنكون أفضل، لأننا خسرنا العديد من الكرات”.

و اختتم قائد الأسود و عميد المنتخب غانم سايس حديثه قائلا: “المهم أننا لم نخسر، وهذه النقطة ستمنحنا الثقة. سنفكر في مباراة المنتخب البلجيكي في الجولة الثانية. ونستعد لها جيدا، لأن هدفنا الفوز بنقاطها”.

جدير بالذكر أن المنتخب الوطني تعادل مع المنتخب الكرواتي بدون أهداف. و سيواجه المنتخب البلجيكي يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب التمامة.

يجري المنتخب الوطني المغربي اليوم الخميس، أول حصة تدريبية بعد مباراة كرواتيا. وذلك استعدادا لمواجهة منتخب بلجيكا يوم الأحد المقبل، لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات كأس العالم .

و ستكون حصة الأسود التدريبية لليوم مفتوحة في وجه وسائل الإعلام . من أجل أخد تصريحات اللاعبين. بعد أدائهم القوي خلال مباراة كرواتيا والتي انتهت بنتيجة التعادل السلبي.

وسيعكف الناخب الوطني وليد الركراكي رفقة اللاعبين على التحضير الجيد لمباراة كرواتيا. خاصة بعد الأداء البدني القوي الذي قدمه اللاعبون. إذ يأمل في أن يستعيد جميع اللاعبين لجاهزيتهم قبل مواجهة بلجيكا يوم الأحد المقبل.

وجدير بالذكر أن المنتخب الوطني المغربي حصد أولى نقاطه أمام كرواتيا. في انتظار باقي مباريات دور المجموعات، لتحقيق التأهل للدور الثاني من المونديال.

 

إقرأ أيضا

“الأسود” يرفضون مناقشة المنح المالية المخصصة لهم في مونديال قطر..

رفض وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، طلب جامعة كرة القدم المغربية، مناقشة اللاعبين بشأن …