الأحد , غشت 14 2022

قبل المشاركة في كأس العرب… تغييرات مُنتظرة في قائمة المنتخب المغربي

سيُعلن المدير الفني حسين عموتة، قائد المنتخب المغربي الرديف، قائمة 23 لاعباً التي ستشارك في بطولة نهائيات كأس العرب، في 18 أو 19 نوفمبر/تشرين الثاني الحالي، وذلك بعدما يعقد اجتماعاً داخل مركز محمد السادس لكرة القدم مع مساعديه، هشام الدميعي ومولود مدكر، مباشرة بعد عودته من الإمارات العربية المتحدة، التي يواجه فيها المنتخب المغربي ودياً نظيره السنغافوري.

وبحسب ما أكده حسين عموتة، في تصريح لموقع الاتحاد المغربي لكرة القدم، فإنه سيُجري بعض التغييرات على قائمته، مؤكداً أن اللاعبين الـ25 الذين تواجدوا مع المنتخب المغربي في المعسكر التدريبي الأخير لم يضمنوا رسمياً حضورهم في بطولة كأس العرب حتى الآن.

وتحدث حسين عموتة في هذا الإطار قائلاً: “سنعلن قائمة المنتخب المغربي التي ستشارك في كأس العرب بقطر، في 18 أو 19 من الشهر. خلال المعسكر التدريبي الأخير اعتمدنا على 25 لاعباً، وهذا لا يعني أنهم ضمنوا التواجد في البطولة العربية، ستكون هناك تغييرات”.

وتابع عموتة حديثه قائلاً: “سنواصل متابعة اللاعبين داخل الدوري المغربي المحلي، وبعدها سنحسم في القائمة النهائية. ما أخشاه هو أن تتعرض بعض العناصر للإصابة في الفترة الحالية، فهدفنا أن نستفيد من جميع اللاعبين عندما نسافر إلى قطر”.

وسيلعب المنتخب المغربي الرديف في مجموعة قوية من منافسات كأس العرب إلى جانب السعودية، الأردن وفلسطين، ويأمل المغاربة أن يكون حضورهم في المنافسات قوياً من أجل المنافسة على اللقب.

إقرأ أيضا

ياسين بونو مرشح كأفضل حارس مرمى في العالم

أعلنت صحيفة “فرانس فوتبول” موعد تقديم جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في عام 2022 . …