الخميس , يونيو 30 2022

كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.. نهضة بركان يسعى لبلوغ نصف النهائي

يستقبل يومه الأحد، فريق نهضة بركان ضيفه النادي المصري البورسعيدي، لحساب إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية.

ويسعى ممثل كرة القدم الوطنية، لتعويض تعثره ذهابا في مصر بهدفين مقابل هدف واحد، إذ يفصله عن التأهل، الانتصار بهدف نظيف فقط.

ويدخل الفريق البرتقالي، اللقاء متسلحا بعاملي الأرض والجمهور، ما سيرفع من معنويات اللاعبين، الذين يهدفون لتكرار سيناريون 2020، بتحقيقهم اللقب القاري.

يذكر أن المباراة تنطلق، اليوم الأحد، بداية من الساعة العاشرة ليلا (22:00 غرينيتش)، بملعب “بركان البلدي.

وأكد الكونغولي فلوران إيبينغي، مدرب نادي نهضة بركان لكرة القدم، أن فريقه تنتظره مباراة صعبة. أمام مضيفه المصري البورسعيدي، مساء الأحد، لحساب إياب ربع نهائي مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وقال إيبينغي خلال الندوة الصحافية التي تسبق المباراة: “تنتظرنا مباراة صعبة أمام نادي المصري البورسعيدي. اشتغلنا على التركيز الذهني بشكل كبير، وهدفنا تحقيق الفوز وضمان التأهل إلى نصف نهائي المسابقة”.

وأضاف المتحدث نفسه: “ارتكبنا بعض الأخطاء في لقاء الذهاب، علينا أن نتفادى ذلك في مباراة الغد. واستغلال عاملي الأرض والجمهور، ونهضة بركان فريق متكامل من الإدارة إلى اللاعبين والجمهور والطاقم التقني والطبي. الكل يشتغل من أجل شعار النادي”.

من جهته أكد التونسي معين الشعباني، مدرب المصري البورسعيدي، أن مباراة فريقه أمام مضيفه نهضة بركان. ستكون صعبة للغاية خاصة في ظل معرفة كلا الفريقين ببعضهما البعض تمامًا. مشيرا إلى أن الفوز الذي حققه فريقه في مباراة الذهاب بهدفين لهدف، يعتبر فوزًا غير مريح، معتبرا أن المصري جاهز تمامًا. للدفاع عن حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة، مؤكدًا أن الجميع داخل المصري على أعلى درجة من التركيز من أجل حصد بطاقة التأهل.

وشدد المدرب التونسي، على أن الفوز في مباراة الإياب سيكون من نصيب الفريق الأكثر توفيقًا وتركيزًا في اللقاء. مضيفاً أن تركيز الجميع داخل فريق المصري ينصب على الملعب فقط بعيدًا عن أية مؤثرات أخرى قد تخرج بالفريق عن تركيزه. معربًا عن أمله في خروج مباراة الأحد بين الفريقين بالصورة التي تليق بالناديين الكبيرين والعلاقة الطيبة .التي تجمع بين جماهير كلا الفريقين منذ سنوات.

إقرأ أيضا

عيد الأضحى .. السماح لنزلاء السجون بتلقي قفة المؤونة

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون و إعادة الإدماج، اليوم الخميس 30 يونيو 2022، السماح للنزلاء …