السبت , يونيو 25 2022

مدرب نهضة بركان يتعرض لحادثة سير خطيرة

 

تعرض مدرب فريق نهضة بركان فلوران إيبينكي لحادثة سير بعد عودته من الحصة التدريبية. التي أقامها الفريق مساء أمس الإثنين.

و قال النادي في بيان ، أنه تم نقل المدرب للمستشفى الجامعي محمد السادس . و بعد القيام بالفحوصات الطبية الدقيقة اللازمة، تبين من خلالها وجود إصابة على مستوى العمود الفقري. تستوجب خضوعه لفترة من الراحة ما بين أسبوع إلى عشرة أيام، على أن يتم تقييم حالته الصحية بعد ذلك.

تجدر الإشارة إلى أن الفريق البرتقالي، ضمن تواجده في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية. بعد تغلبه على المصري البورسعيدي في لقاء الإياب الذي دار ببركان الأحد الماضي.

ويدين النادي البركاني لتأهله للمربع الذهبي للهدف الذي سجله اللاعب يوسف الفحلي في حدود الدقيقة السابعة من بداية اللقاء.

وشهدت نهاية المواجهة احتجاجات من طرف الطاقم التقني للمصري البورسعيدي اتجاه الحكم التونسي صادق السالمي. قبل أن تتطور الأمور إلى التلفظ بكلمات وعبارات نابية من طرف المدرب التونسي معين الشعباني.

ويرغب فريق نهضة بركان بقيادة المدرب الكونغولي فلوران إيبنغي في البحث عن تتويج جديد بكأس الكونفدرالية الإفريقية “كاف”، بعد الأول الذي تحقق في سنة 2020.

إلى ذلك، أبدى الإطار الكونغولي فلورون إيبينغي، مدرب نهضة بركان، ارتياحه التام. بعد تأهل فريقه إلى نصف نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية “كاف”، على حساب المصري البورسعيدي.

وقال إيبينغي في الندوة الصحفية التي تلت المباراة، “إن نهضة بركان خلق مجموعة من الفرص السانحة. للتسجيل على عكس المصري البورسعيدي”، مضيفا أن فريقه سيشتغل مستقبلا بشكل كبير على الفعالية الهجومية.

وأضاف المتحدث نفسه، “أصعب مهمة في عالم كرة القدم هو تسجيل الأهداف. منذ بداية الموسم الرياضي الحالي صنع نهضة بركان مجموعة من الفرص ولم يسجل منها الأهداف، لكنه كان دائما ما يعاقب من فرص صغيرة”.

وأشار مدرب النهضة البركانية، “كنا نعرف أن المباراة ستكون تكتيكية.. قرأنا الخصم جيدا وفرضنا إيقاعنا. وكان منتظرا أن يضغط المصري علينا في آخر دقائق المباراة.. أشكر اللاعبين لأن مستواهم كان جبدا وقدموا المطلوب.. أتمنى أن نسير في هذا الطريق الجيد ونخوض المباريات المقبلة بنفس الروح”.

إقرأ أيضا

العثور على حطام سفينة حربية على مسافة هي الأعمق على الإطلاق

أعلن فريق استكشاف أمريكي العثور على سفينة  حربية تابعة للبحرية الأمريكية غرقت في الحرب العالمية …