الأربعاء , شتنبر 28 2022

من سيشرف على تدريب الوداد بعد رحيل الركراكي؟

كشفت تقارير اعلامية أن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد الرياضي ربط اتصالاته بالحسين عموتة الاطار الوطني الذي يشغل حاليا مدرب المنتخب المغربي المحلي. من أجل التعاقد معه للإشراف على تدريب الوداد في الفترة المقبلة بعد رحيل المدرب السابق الركراكي .

وأشار المصدر ذاته عن تدخل عدة من أطراف لرأب الصدع بين المدرب عموتة و رئيس الوداد سعيد الناصيري. بعد الخلافات التي نشبت بينهما خلال المرحلة الماضية. و قدم رئيس القلعة الحمراء عرضا محترما لعموتة من أجل إقناعه بالعودة مجددا للاشراف على تدريب النادي.

ووجد الناصيري صعوبات في اختيار المدرب الذي سيخلفه وليد الركراكي. خصوصًا وأن السير الذاتية التي توصل بها الفريق غير مقنعة كون أغلبها تعود لمدربين ليس لهم تجربة على المستوى الإفريقي.

وسبق لحسين عموتة أن درب الوداد وتوج معه بلقب دوري أبطال افريقيا في 2017.

و كان وليد الركراكي المدرب السابق للوداد، قد ودّع الفريق برسالة شكر لكافة الوداديين. على ما وصفه ب”الدعم الكبير و اللامشروط الذي حظي به داخل الفريق”.

وتوّج الركراكي مع الوداد بلقبي دوري أبطال إفريقيا و الدوري الاحترافي المغربي. لكنه خسر كأس العرش في المباراة النهائية أمام نهضة بركان.

وقال الركراكي في رسالة وداع، عبر صفحته الرسمية على “فيسبوك”: “دعم الجماهير كان حاسما في تحقيق النجاحات التي بلغناها. و اختيارنا كأفضل فريق إفريقي هذا العام”.

و أوضح أنه لن ينسى إطلاقا حب الجمهور له و هتافهم الشهير “سير سير سير”. مشددا على أن “تجربة الوداد ستظل الأهم و الأفضل”

إقرأ أيضا

وفاة نائب وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بعين السبع بعد محاولة إنتحار فاشلة

أحيلت اليوم جثة نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، عين السبع بالدار البيضاء، على التشريح …