الخميس , يونيو 30 2022

ميسي… موسم آخر في باريس و مبابي مترّدد…

كشف تقرير إعلامي أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، سيبقى في نادي باريس سان جيرمان خلال الموسم المقبل. وقالت محطة “سكاي سبورت نيوز” الرياضية أن ميسي يعتزم اللعب لصالح نادي العاصمة الفرنسية لموسم واحد آخر على الأقل.
و يرتبط النجم الأرجنتيني الحاصل على جائزة أفضل لاعب في العالم 7 مرات بعقد مع سان جيرمان حتى نهاية يونيو 2023.
وكانت تكهنات ترددت في الفترة الأخيرة حول إمكانية عودة ميسي إلى ناديه السابق برشلونة الذي أمضى فيه 17 عاما. و انتقل منه في العام الماضي إلى سان جيرمان. وذلك بعد فشل تمديد عقده مع النادي الكتالوني. وقالت المحطة إن النجم الأرجنتيني صاحب الـ34 عاما يهدف إلى الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع باريس سان جيرمان.

وأفاد التقرير بأن من المنتظر إعادة بناء الفريق، ورغم العقود السارية فإن من غير المؤكد ما إذا كان البرازيلي نيمار (الذي يستمر عقده حتى 2025) والإسباني سيرجيو راموس (الذي يستمر عقده حتى 2023) سيبقيان في سان جيرمان. ولا يزال مستقبل المدير الفني للفريق، ماوريسيو بوكيتينو والمدير الرياضي ليوناردو غير معروف بعد. يذكر أن عقد الأرجنتيني بوكيتينو مع سان جيرمان يستمر حتى 2023.

و يبقى الجدل مستمرًا حول مصير كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري. وذكرت صحيفة “ليكيب” أن مستقبل مبابي لم يُحسم بعد. وهناك ارتباك حول تصريحات فايزة العماري والدة كيليان لصحيفة ماركا. ونقلت الصحيفة الإسبانية، على لسان فايزة العماري، أن ريال مدريد هو الخيار الأول لمبابي.
وأضافت “ليكيب” أن المقربين من مبابي، أكدوا أن والدة اللاعب أدلت بتصريحات للصحيفة الإسبانية، لكن تم تغيير كلامها. حيث كانت تقصد أن كيليان على وشك مغادرة باريس رغم وجود مفاوضات مستمرة مع إدارة النادي الفرنسي.
ولفتت إلى أن فرص استمرار مع مبابي مع باريس أو الانتقال إلى ريال مدريد تبلغ 50%،.وسيكون اللاعب هو صاحب القرار الوحيد.
وختمت ليكيب تقريرها بأنه في الوقت الذي كان يبدو فيه مبابي قريبًا من الانتقال إلى ريال مدريد قبل أسابيع، يبدو أن الأمور معلقة في الوقت الحالي. و من جانبها ذكرت صحيفة “لو باريزيان” أن مبابي يؤجل قراره النهائي لما بعد انتهاء مباريات منتخب فرنسا في دوري أمم أوروبا، خلال الشهر المقبل.

إقرأ أيضا

عيد الأضحى .. السماح لنزلاء السجون بتلقي قفة المؤونة

أعلنت المندوبية العامة لإدارة السجون و إعادة الإدماج، اليوم الخميس 30 يونيو 2022، السماح للنزلاء …