الجمعة , دجنبر 9 2022

هواوي : طرح مكبر صوت مثالي بالنسبة لهواة الموسيقى في السوق المغربية

أعلنت هواوي عن طرحها مكبر صوت مثالي ( HUAWEI Sound Joy ) ، في السوق المغربية ،موجه لهواة الموسيقى ، وذلك بفضل تعاونها مع شركة الصوتيات الفرنسية ( Devialet ).

وأوضحت في بلاغ لها ، أن الأمر يتعلق بجهاز ذكي يوفر نغمات بجودة منقطعة النظير ، وذلك في إطار طرحها مجموعة جديدة من المنتجات في السوق المغربية ، مشيرة إلى أنه مع بطاريةٍ ذاتُ استقلالية عالية يصل عمر شحنتها إلى 26 ساعة، يعتبر جهاز HUAWEI Sound Joy الأفضل من نوعه مع نهاية هذا العام !
وباعتباره مكبر صوت محمول وأداةٍ عمليةٍ للغاية، يتيح HUAWEI Sound Joy للمستخدم أن يحمل معه موسيقاه حيثما تنقل وارتحل . وبفضل هندسته الذكية، فإن الجودة الصوتية وقدرة التدفق التي يوفرها غيره من الأجهزة المحمولة المتوفرة حاليا في السوق تبدو مجرد مزحة .
فاليوم، يضيف البلاغ ، لا تنقص الأجهزة المحمولة في السوق، بل بالعكس، ستفاجؤون برؤية مدى تنوع النماذج المعروضة. في الفترة الأخيرة أعلنت هواوي عن إطلاق HUAWEI Sound Joy، وهو أول جهاز ذكي ومحمول تصدره هواوي وصممته بالتعاون مع Devialet .

وتجدر الإشارة إلى أن جهاز HUAWEI Sound Joy هو عبارة عن مكبر صوت محمول وخفيف جدا، من “وزن الريشة”. ويعطي جودة صوتية منقطعة النظير بفضل وجود 4 وحدات من مكبرات الصوت Devialet Punchy Sound وبطارية ذات استقلالية فائقة تصل إلى 26 ساعة.
ومن خلال إضافة خصائص ذكية ومحتوى تكنولوجي غني، يمنح HUAWEI Sound Joy تجربة مُستخدم سهلة وجيدة للغاية بفضل تزويده بأنظمة Shake Stereo Link Up، و Automatic Discovery، و One – Touch Transfer.
وترتبط هواوي مع Devialet بعلاقات تعاون فريدة من نوعها في عالم تكنولوجيا الأجهزة الصوتية الذكية. فشركة الصوتيات الفرنسية Devialet معروفة بمكبرات الصوت عالية الدقة ذات الجودة الرفيعة. وتشتهر أجهزتها الصوتية بتصميمها الأنيق وقوة نغماتها المنخفضة والجودة الاستثنائية لمخارجها الصوتية، والتي يبحث عنها المولعون بشغف.

إقرأ أيضا

ترحيل المهاجرين المغاربة الذين فرّوا بعد الهبوط الاضطراري لطائرة تركية في مطار برشلونة

من المقرر أن تشرع السلطات الإسبانية  في عمليات ترحيل المهاجرين المغاربة . و الذين حاولوا …