الأربعاء , شتنبر 28 2022

وحيد حاليلوزيتش يُكذب كل التوقعات برحيله عن الفريق الوطني

في أول خروج إعلامي له بعد غياب طويل عن الأنظار، صرح مدرب المنتخب الوطني المغربي وحيد حاليلوزيتش. أنه يتابع أداء لاعبي المنتخب في مختلف الدوريات.

وتعليقا له على قرار عز الدين أوناحي البقاء في نادي أنجيه الفرنسي هذا الموسم . قال وحيد حاليلوزيتش لصحيفة ليكيب الفرنسية أن أوناحي اتخذ قرارا صائبا و حكيما.

و أضاف وحيد، أن أوناحي موهوب وله مستقبل مع المنتخب الوطني. بعد تسجيله ثنائية في المباراة الفاصلة المؤهلة لكأس العالم أمام الكونغو الديمقراطية.

حاليلوزيتش ، قال أنه يعتمد كثيراً على أوناحي خلال كأس العالم المقبلة . متمنيا له مسيرة موفقة في مشواره الكروي.

من جهته قال أوناحي : “عمري 22 سنة ، كأس العالم في انتظاري سوف أتحمل المزيد من المسؤوليات على أرض الملعب و سأكون في مستوى ما يطلبه مني المدرب و ما يتوقعه النادي مني”.

و كانت مصادر مطلعة قد أكّدت أن فوزي لقجع تمكن من إقناع المدرب الحالي للوداد البيضاوي وليد الركراكي بتولي المنتخب المغربي خلال الفترة القادمة، خلفا للبوسني وحيد حاليلوزيتش. رغبة من الجامعة في منح الركراكي الفرصة مع المنتخب للاستعداد لكأس العالم. حيث سيكون بمقدوره خوض أزيد من 4 مقابلات ودية قبل انطلاق مونديال قطر  أواخر نونبر المقبل.
وما يعزز هذه الفرضية هو رفض الركراكي مؤخرا لعرض لا يقاوم من طرف الجزيرة الإماراتي. مما يرجح توفره على عرض أكثر إغراء والذي لن يكون سوى قيادة المنتخب المغربي.
للإشارة فإن مصادر إعلامية كانت قد تداولت مؤخرا خبرا حول إمكانية تعيين الركراكي مساعدا لوحيد حاليلوزيتش . من أجل كسب التجربة، إلا أن ذلك يظل غير وارد بالمرة. نظرا لتشبث المدرب البوسني بطاقمه. وكذا المكانة التدريبية التي بات يحظى بها وليد قاريا في الوقت الحالي. والتي جعلت العروض المغرية تنهال عليه من الخليج.

 

إقرأ أيضا

وفاة نائب وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بعين السبع بعد محاولة إنتحار فاشلة

أحيلت اليوم جثة نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، عين السبع بالدار البيضاء، على التشريح …