الجمعة , دجنبر 9 2022

وفاة نائب وكيل الملك بمحكمة الاستئناف بعين السبع بعد محاولة إنتحار فاشلة

أحيلت اليوم جثة نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، عين السبع بالدار البيضاء، على التشريح الطبي. لاعداد تقرير في معرفة اسباب الوفاة .
حيث عثر على المعنى الذي هو من مواليد 1970 بمنزله في المحمدية . و به العديد من الجروح الغائرة على مستوى الرقبة. و كذلك اليد. ليتم نقله على عجل لقسم المستعجلات ليلفظ انفاسه الاخيرة هناك.

و تم فتح تحقيق في ملابسات الحادث. و كانت مصادر تحدثت عن إقدام القاضي على محاولة انتحار فاشلة، داخل منزله الكائن في جماعة المنصورية. ليلة يوم أمس الإثنين، 26 شتنبر الجاري.

و وفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن المعني بالأمر البالغ من العمر 52 سنة. أقدم على جرح نفسه بواسطة آلة حادة على مستوى العنق. كما قام بجرح ساعده الأيسر. و ذلك بعد وقوع خلاف بينه و بين أفراد عائلته بحسب مصادر الجريدة. ،

و جرى نقل المسؤول القضائي على وجه السرعة، عبر سيارة خاصة، في ملكية أحد أصدقائه. بحضور أحد أفراد أسرته، إلى قسم المستعجلات بمستشفى مولاي عبد الله.  قصد إسعافه و القيام بالمتطلب. و وضعه تحت المراقبة الطبية، لتتبع حالته الصحية، التي وصفها مصدر طبي بالمستقرة. نتيجة التعجيل بنقل المسؤول القضائي، إلى المستشفى السالف الذكر.

إقرأ أيضا

“الأسود” يرفضون مناقشة المنح المالية المخصصة لهم في مونديال قطر..

رفض وليد الركراكي، المدير الفني للمنتخب المغربي، طلب جامعة كرة القدم المغربية، مناقشة اللاعبين بشأن …