تستعد شركة إنستاجرام لإطلاق اشتراكات صناع المحتوى. ويأتي ذلك بعد أن قالت في وقت سابق من هذا العام إنها تستكشف فكرة اشتراكات صناع المحتوى. وهي تطور ميزة من شأنها أن تقدم قصصًا حصرية كانت مرئية فقط لاشتراكات صناع المحتوى.
وأضافت المنصة مؤخرًا خيارات الشراء داخل التطبيق إلى تطبيقها في الولايات المتحدة والمخصص لـ اشتراكات إنستاجرام.
ويمكن أن تساعد هذه التغييرات في بعض الأحيان في الإشارة إلى الميزات القادمة. على سبيل المثال، من خلال تتبع خيارات الشراء داخل التطبيق المضافة حديثًا، تمكن مراقبي المتجر من تحديد الإطلاق القادم لخدمة الاشتراك المتميزة عبر تويتر المسماة Twitter Blue قبل وصولها.
ومن المحتمل أن تشير إضافة خيارات الشراء الجديدة داخل التطبيق المسماة Instagram Subscriptions إلى الإطلاق الأوسع القادم لمنصة صناع محتوى إنستاجرام القائمة على الاشتراك.
إنستاجرام ليست وحدها في التنافس على المبدعين
وقبل ذلك، كانت عمليات الشراء الوحيدة المتاحة داخل التطبيق هي الخيارات المختلفة لـ Instagram Badges. وهي العناصر الافتراضية التي يمكن شراؤها لدعم صناع المحتوى أثناء البث المباشر بأسعار تتراوح من 0.99 دولار إلى 4.99 دولارات.
وعادةً ما تختبر إنستاجرام الميزات الجديدة مع مجموعة أصغر من صناع المحتوى قبل إتاحتها للجمهور. وكانت المنصة منفتحة بشأن خططها لتوسيع مجموعة أدواتها لصناع المحتوى لتشمل أشياء مثل الاشتراكات. وحتى NFT لأنها تعمل على جعل منصتها أكثر ملاءمة لصناع المحتوى. ومن خلال الاشتراكات، تكمن الفكرة في أنه يمكن للمعجبين دفع رسوم متواصلة صغيرة مقابل الوصول الحصري إلى المحتوى من صناع المحتوى.

ومن خلال الاشتراكات، تكمن الفكرة في أنه يمكن للمعجبين دفع رسوم متواصلة صغيرة مقابل الوصول الحصري إلى المحتوى من صناع المحتوى.