كما أشار موقعنا قبل أيام، أعلن نادي الرجاء البيضاوي  تعاقده رسميا مع المدرب التونسي منذر الكبير بعقد يمتد لموسمين. وتمّ تقديم المدرب التونسي اليوم السبت في حضور رئيس الرجاء عزيز البدراوي.

وجاء تعيين الكبير خلفا لمواطنه فوزي البنزرتي الذي رحل بطلب منه، بسبب سوء النتائج. بعد ثلاث جولات فقط من الدوري المغربي.

وفاوض الرجاء مجموعة من المدربين خلال الأيام الماضية قبل أن يحسم تعاقده مع مدرب منتخب تونس السابق. ولن تكون مهمة المدرب الجديد للرجاء سهلة، حيث سيكون مطالبا بإعادة التوازن للفريق.

وسجل النسور بداية متعثرة في البطولة المغربية. إذ لم يحقق الرجاء أي انتصار، بتعادلين وهزيمة. ويشارك الرجاء في دوري أبطال أفريقيا، وسيواحه نادي نيجليك ممثل النيجر في دور 32.

كما تجدر الإشارة إلى أن منذر الكبير كان قريبا من التعاقد مع مولودية الجزائر. لكن بسبب عدم الاتفاق حول المساعد “سقطت الصفقة في الماء”.

وتلقى منذر الكبير عديد العروض من الجزائر ومن الخليج مباشرة بعد إقالته من تدريب منتخب تونس في يناير الماضي. بسبب فشل نسور قرطاج في التأهل للمرع الذهبي لكأس أمم أفريقيا التي أقيمت بالكاميرون ليحل محله مساعده المدرب جلال القادري الذي أوكلت له مهمة قيادة المنتخب في مونديال قطر 2022 .

وسبق لمنذر الكبير أن درب في تونس العديد من الأندية على غرار النجم الساحلي والنادي الإفريقي. والنادي البنزرتي والترجي الرياضي الذي كان قد أشرف عليه منذ نحو 4 سنوات