اقترح فريق الرجاء الرياضي على حميد أحداد، لاعب الوداد الرياضي لكرة القدم، التنازل عن 20 بالمائة من مستحقاته المالية بذمة الفريق الأخضر من أجل صرف المبلغ المتبقي على دفعات. وينتظر المكتب المسير للرجاء رد اللاعب على المقترح لحسم الخلاف القائم بين الطرفين. علما أن مستحقات أحداد تبلغ 105 مليون سنتيم.

ويسعى الرجاء إلى إنهاء الخلاف مع أحداد وديا. و ذلك لمنع لجوئه إلى لجنة النزاعات بالجامعة الملكية المغربية لكرة القدم. و قرر المكتب المسير للرجاء التواصل مع عدد من اللاعبين الذين غادروا الفريق في الموسم الماضي. لمحاولة إقناعهم بصرف مستحقاتهم على دفعات لتفادي تراكم النزاعات من جديد. الأمر الذي سيهدد الخضر بالمنع من التعاقدات من جديد.

وراسل أزيد من 6 لاعبين الرجاء الرياضي للمطالبة بمستحقاتهم المالية العالقة. أبرزهم زكرياء الوردي، وحميد أحداد، وعبد الإله الحافيظي، وإلياس الحداد، إلى جانب متولي ونغوما. علما أن الأول لجأ إلى لجنة نزاعات الجامعة، والثاني وضع شكاية ضد الرجاء بالفيفا، بعدما لم يتلق أي رد على مراسلاته لإدارة الفريق.

يشار إلى أن الفريق الأخضر حدد غدا الثلاثاء موعدا للحسم في خلافه مع أحداد، وسفيان الأزهري. ومحمد سبول الظهير الأيسر المعار لفريق اتحاد طنجة.