يدرس فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عرض فريق تركي لإعارة حارس المرمى الجزائري مرباح غايا. خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت مصادر مطلعة لموقع ، أن الفريق الأخضر اشترط للموافقة على تسريح مرباح غايا. ضرورة لعب هذا الأخير ل15 مباراة على الأقل، في الموسم الرياضي المقبل من الدوري التركي.

وتابعت المصادر ذاتها، أن الرجاء سيضيف في عقده مع الفريق التركي. بند تسديد غرامة مالية في حال تخلف هذا الأخير، على تطبيق الشرط.

ويتجه الرجاء إلى الموافقة على إعارة غايا. في ظل توصله لاتفاق مبدئي مع حارس عرينه أنس الزنيتي، رامي إلى تجديد عقده مع الفريق لموسم رياضي إضافي.

يشار، إلى أن الرجاء قرر إعارة مجموعة من اللاعبين خلال فترة الميركاتو الجاري. على غرار محمد نعيم، أسامة سوكحان و محمد سوبول.

و كان فريق الرجاء الرياضي، قد أعلن رسميا عن تعاقده مع المهاجم الليبيري بيتر ويلسون. وذلك في سياق تعزيز الترسانة البشرية للنادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد عزيز البدراوي، رئيس الفريق الأخضر، عبر صفحته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.  عن إتمام صفقة التعاقد مع المهاجم الليبيري.

ونشر البدراوي على صفحته، الصور الرسمية للحظة التوقيع مع المهاجم المذكور بعقد يمتد لسنتين. دون كشف تفاصيل القيمة المالية.

وأشار البدراوي إلى أن ويلسون الذي ولد وترعرع في السويد أمضى عقدا سيحمل بموجبه قميص الرجاء الرياضي لموسمين قادما من أولمبياكوس القبرصي.

وبهذا انضاف ويلسون لقائمة تعاقدات الرجاء والتي تشمل كلا من إسماعيل مقدم، محمد بولكسوت، سعيد أزروال، مهدي بوقاسي، يسري بوزوق، عبد الرؤوف بن غيث، زكرياء حدراف، يوسف الحويزي، محمود بن تايك، عبد الحي فورسي، حمزة خابا وحمزة مجاهد