يُشارك المنتخب المغربي تحت 18 سنة في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط التي ستقام في مدينة وهران الجزائرية. بعدما أوقعت القرعة منتخب أشبال الأطلس في مجموعة قوية. تضم منتخبات فرنسا و الجزائر و إسبانيا.

و تُشير المصادر إلى أن مدرب منتخب المغرب للشباب، محمد وهبي، ومساعده نبيل باها، يحرصان على ضم 6 محترفين يلعبون في أوروبا إلى صفوف المنتخب من أجل تحقيق نتائج إيجابية.

و رغم أن الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي تعذّر عليه ضم بعض العناصر المحترفة في القارة العجوز. نظراً لالتزام بعض اللاعبين بإجراء امتحانات الدراسة، أو انضمامهم إلى صفوف الفريق الأول. مثل ضياء الدين غرمومي لاعب أياكس أمستردام الهولندي. و يونس الحناشي لاعب باريس سان جيرمان. و بلال الخنوس لاعب جينت البلجيكي. ومهدي لون لاعب آينتراخت فرانكفورت الألماني. إلا أن مدرب المنتخب المغربي حرص على تعويضهم بلاعبين يلعبون محليا.

و فيما يلي قائمة المنتخب المغربي لكرة القدم، التي تتكون من 18 لاعباً، والتي ستشارك في ألعاب البحر الأبيض المتوسط في الجزائر:

إلياس ماخو (ستاندار دولييج البلجيكي)- وليد حسبي- أحمد ختير- عبد الصمد أمال- أيوب الحمامي- يونس أخراز- يونس الجازولي- ياسين خاليفي- أسامة اليعقوبي- عمر صادق (أكاديمية محمد السادس لكرة القدم)- عثمان بوخريص- خالد تمون- عبد الله باعلال (الجيش الملكي)- وسيم الأنطاكي (ليل الفرنسي)- أسامة أرهون (مالاغا الإسباني)- حمزة أنهاري (ديسبورغ الألماني)- أيمن مورير (كليرمون فوت الفرنسي)-عبد الله الريحاني (أتلتيكو مدريد الإسباني).