نشر البرتغالي كريستيانو رونالدو صورة لطفلته المولودة حديثا. بعد أيام من إعلانه وفاة طفله التوأم من صديقته جورجينا رودريغيز. و ظهرت الطفلة في الصورة التي نشرها رونالدو مع أفراد عائلته على حسابه الرسمي في “إنستغرام”.

وحمل نجم مانشستر يونايتد ابنته الصغيرة، بينما ابتسم باقي أفراد عائلة رونالدو لالتقاط الصورة.

وأرفق لاعب يوفنتوس السابق الصورة بتعليق جاء فيه: “وأخيرا في منزلنا السعيد بعد أن عادت جورجينا برفقة طفلتنا للبيت. أشكر الجميع على مشاعرهم وكلماتهم الرقيقة ودعمهم لنا”.

وأضاف: “شعرنا بالحب والاحترام الذي تحظى به لعائلتنا بفضل تعليقاتكم المواسية”.

وكان رونالدو، قد أعلن مساء الاثنين، وفاة الطفلة حديثة الولادة، من صديقته، وطالب ببعض الخصوصية في بيان رسمي.

وفي البيان الذي نشره على حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، الاثنين، أعلن نجم مانشستر يونايتد ولادة طفلة جديدة، ووفاة شقيقها التوأم خلال الولادة.

وكتب رونالدو: “نعلن بحزن بالغ وفاة طفلنا الصغير. هذا هو أسوأ أنواع الألم الذي يمكن أن يشعر به أي أب أو أم. ولادة طفلتنا تمنحنا القوة في هذه اللحظات وتعطينا بعض الأمل والسعادة. نود أن نشكر الأطباء والممرضات لجهودهم وخبراتهم ودعمهم. نحن محطمون بسبب هذه الوفاة، ونسألكم أن تمنحونا بعض الخصوصية في هذا الوقت الصعب. طفلنا أنت ملاك وسنحبك للأبد”.

وتابع: “نود أن نشكر الأطباء والممرضات على كل الرعاية والدعم المقدمين. ونطالب بالخصوصية في هذا الوقت الصعب. ولدنا، أنت ملاكنا، سنحبك للأبد”.

وظهر في البيان الذي نشر على حسابات رونالدو، توقيع النجم البرتغالي وصديقته الإسبانية جورجينا.

من جهته، واسى مانشستر يونايتد، نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو، في أزمته. التي تمثلت في وفاة نجله خلال عملية ولادته.

وأعلن رونالدو، وفاة نجله أثناء عملية ولادته، الإثنين، كما أعلن في الوقت ذاته. ميلاد توأمة نجله المتوفي.

وكريستيانو رونالدو دوس سانتوس أفيرو  من مواليد 5 فبراير 1985) المعروف بـ كريستيانو رونالدو.و هو لاعب كرة قدم برتغالي يلعب كمهاجم مع نادي مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ‌قائد المنتخب البرتغالي.