يرتقب أن تفتتح MAVENUE سلسلة مشاريع متتالية لمتاجر وعلامات تجارية شهيرة ومراكز فنية وتجميلية جديدة خلال الأيام المقبلة، تثير فضول الزوار الذين لا يترددون في قصد هاته المساحة العصرية الجديدة المتواجدة في قلب مدينة مراكش.

ما فوني  ”  MA VENU” الوجهة الساحرة للمدينة الحمراء

وأوردت “مافوني” وفق بلاغ توصل “المغرب 35” بنسخة منه، أنه أصبح بإمكان الزوار الاستمتاع بهذه الوجهة الساحرة والمميزة لمدينة مراكش والتي تمتد مساحتها على طول 5 هكتارات بما يُقارب 000 100 متر مُربع للمساحات المُغطاة، والتي بدأت منذ افتتاحها في استقطاب الكثير من الزوار المغاربة وحتى الأجانب.

وأضافت أنه ستشهد الأيام المقبلة سلسلة من افتتاح لمحلات مختلفة وعلامات الأزياء والاكسسوارات العالمية الراقية لتمنح لزوارها تجربة عصريّة لا مثيل لها. وكل التدشينات سوف يتم الإعلان عن مواعيدها قريبًا.

MEYDAN   : يتكون من مساحة تُقدم فيها عروض ثقافية دائمة ومسرح يتسع لأكثر من 400 مقعد ، بالإضافة إلى مطعم مغربي فوق سطح المبنى يتيح للجميع اكتشاف فن الطهي المغربي الأصيل.

MART STUDIO : منظمة فنية متعددة التخصصات تشجع التطور الفني لدى الجميع من خلال العديد من الأنشطة التي تلبي احتياجات الممارسين الناشئين ابتداء من سن 4 سنوات وأيضًا البالغين من جميع الأعمار وذلك بمساعدة فريق ماهر مهمته توفير برامج فنية تطور جميع أشكال الإبداع.

M TECH : مدرسة الإدارة الرقمية تقدم فرصة مثالية للحصول على تعليم بمستوى عالي في ريادة الأعمال والابتكار بمدينة مراكش حيث تتمثل مهمتها في تدريب عدد كبير من مواهب الغد لإدارة الشركات الرقمية.

M CLINIC : مركز الرعاية الطبية تجميلية يقدم علاجات ورعاية تعزز الاسترخاء وتجديد الشباب والرفاهية على يد متخصصين معترف بهم دوليًا.

M BUSINESS : مركز أعمال راقي سيوفر مساحات مكتبية متطورة تتوفر على أفضل المعدات التكنولوجية الحديثة.

كما أن السكن الذي سيجمع بين علامتي     Four Seasons Private Residences  و M Résidences ، سيكون مكاناً مثالياً للسكن حيث سيمنح أفضل أسلوب حياة يمكن توقعه في مدينة مراكش، وسيجعل ساكنيه يحضون بتمضية أوقات مميزة عبر الاستفادة من الخدمات الفندقية الفاخرة بالإضافة إلى توفره على أحسن المرافق الممكنة .

فندق 7 Pestana CR  لايف ستايل : اختارت مجموعة الفنادق البرتغالية المعروفة التي يملكها النجم الشهيير كريستيانو رونالدو افتتاح فُندقها الجديد الخامس عالميا  بمدينة مراكش. وسيضم الفندق 174غرفةٍ، بالإضافة إلى مطعمين من أفخم المطاعم بما فيه مطعم Privilege بمنظره الخلاب على شُرفة سطح الفندق. يضم كذلك مركز لرجال الأعمال ومنتجع صحي يحتوي على قاعة للياقة البدنية ومسبح عصري.

إلى ذلك  لم يتم تحديد موعد افتتاح الفندق حتى الآن، وذلك بسبب تطور الوضع الصحي في البلاد.

تجدر الإشارة إلى أن  ” MAVENEE” مجمّع حصري راقٍ يقف وراء تأسيسه وتمويله التام  (Downtown Hotel Corporation (DHC  و هي مجموعة شركات التطوير العقاري المتعددة الاستخدامات  المغربية  التي يترأسها المدير العام نبيل سليطين .

و MAVENUE تحاول المزج بين مشاريع سكنية وثقافية وفنية وتجارية لتقدم لزوارها تجربة متعددة الأبعاد غير مسبوقة، كما أنها أسلوب حياة جديد يتضمّن فنادق ومنازل ومتاجر راقية ومطاعم ومراكز صحيّة وثقافية ذات طابع معماري وفني وإبداعي أصيل.