أعلن نادي الرجاء الرياضي، مساء أمس الأربعاء 7 يونيو الجاري رسميا فسخ عقده مع المدرب التونسي منذر الكبير. وذلك بسبب الغيابات المتكرر و غير المبرر عن الفريق و عدم مشاركتهم التدريبات.

و نشر النادي بلاغا عبر صفحاته الرسمية عبر مواقع التواصل الإجتماعي، يشرح سبب إتخاد هذا القرار . في حق المدرب التونسي جاء فيه “عاين المكتب المديري الغياب المتواصل وغير المبرر لمنذر لكبير، مدرب الفريق الأول عن مقر عمله بالنادي. و عن التداريب منذ يوم الإثنين 29 ماي إلى غاية الإثنين 5 يونيو”.

و أضاف البلاغ “هذا ما يشكل خرقا للمقتضيات التعاقدية التي تربط الطرفين والالتزامات المهنية والاحترافية لمنذر لكبير تجاه النادي. والمقتضيات القانونية وفسخه للعقد الذي يجمعه بالنادي بصفة أحادية”.

واختتم نادي الرجاء الرياضي بلاغه “ويحتفظ النادي بحقه في ممارسة كافة الإجراءات القانونية. وممارسة كافة المساطر التي من شأنها حفظ حقوق النادي”.

و كان المدرب التونسي منذر الكبير قد غاب عن تدريبات الرجاء بسبب وعكة صحية مفاجئة، دخل فيها فترة نقاهة. و عند إنتهاء تلك الفترة طلب هذا الأخير من إدارة النادي فترة أطول، الشيئ الذي لم يتقبله مجلس إدارة الرجاء. خصوصا وأن هذه الوعكة الصحية عادية ولا تحتاج كل هذا الوقت. و قرر الانفصال عن منذر بشكل أحادي، وفق ما أفادت به مصادر مطلعة.

ووفق ذات المصادر، بدأ محمد بودريقة، رئيس الرجاء، بالبحث عن مدرب جديد لتعويض رحيل منذر. حيث ما زالت هناك 4 جولات على نهاية الدوري، بجانب نصف نهائي كأس العرش أمام الوداد.