أحيلت اليوم جثة نائب وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية، عين السبع بالدار البيضاء، على التشريح الطبي. لاعداد تقرير في معرفة اسباب الوفاة .
حيث عثر على المعنى الذي هو من مواليد 1970 بمنزله في المحمدية . و به العديد من الجروح الغائرة على مستوى الرقبة. و كذلك اليد. ليتم نقله على عجل لقسم المستعجلات ليلفظ انفاسه الاخيرة هناك.

و تم فتح تحقيق في ملابسات الحادث. و كانت مصادر تحدثت عن إقدام القاضي على محاولة انتحار فاشلة، داخل منزله الكائن في جماعة المنصورية. ليلة يوم أمس الإثنين، 26 شتنبر الجاري.

و وفق المعطيات التي توصلت بها الجريدة، فإن المعني بالأمر البالغ من العمر 52 سنة. أقدم على جرح نفسه بواسطة آلة حادة على مستوى العنق. كما قام بجرح ساعده الأيسر. و ذلك بعد وقوع خلاف بينه و بين أفراد عائلته بحسب مصادر الجريدة. ،

و جرى نقل المسؤول القضائي على وجه السرعة، عبر سيارة خاصة، في ملكية أحد أصدقائه. بحضور أحد أفراد أسرته، إلى قسم المستعجلات بمستشفى مولاي عبد الله.  قصد إسعافه و القيام بالمتطلب. و وضعه تحت المراقبة الطبية، لتتبع حالته الصحية، التي وصفها مصدر طبي بالمستقرة. نتيجة التعجيل بنقل المسؤول القضائي، إلى المستشفى السالف الذكر.