يستعد الفنان سعد لمجرد، لإحياء أول حفل له بدولة العراق، في إطار الجولة الفنية. التي يقوم بها في عدد من البلدان العربية.

وسيلتقي “البوب ستار” المغربي، جمهوره بمسرح سندباد لاند ببغداد يوم 02 يونيو المقبل، في حفل فني ضخم، علما أنها المرة الأولى التي يغني فيها هذا الأخير في العراق.

في سياق متصل، حل سعد لمجرد يوم الخميس المنصرم بالهند رفقة مدير أعماله رضوان بوزيد. بعد توصله بمجموعة من العروض للقاء جمهوره في عدة حفلات هناك، حيث تأتي زيارته للعاصمة نيودلهي. لوضع العديد من الترتيبات على العروض التي توصل بها.

يشار إلى أن سعد لمجرد، دخل موسوعة “غينيس” بفضل فيديو كليب أغنية “المعلم” التي حققت مليار مشاهدة على قناته الرسمية باليوتيوب.

وأصدر النجم المغربي  سعد المجرد دويتو غنائي يجمعه بالمغنية اللبنانية إليسا بعنوان “من أوّل دقيقة”. فمنذ إعلانها في إطلالة تلفزيونية عن استعدادها لطرح دويتو غنائيّ يجمعها بنجم عربي. حتى بات جمهور اللبنانية إليسا ،الملقّبة ب “ملكة الإحساس”، في حالة من الترقّب لمعرفة هوية النجم وطبيعة الأغنية.

و مباشرة بعد طرح الفيديو الترويجيّ لكليب أغنية “من أوّل دقيقة” مع الفنّان المغربي سعد لمجرد ، تصدّر النجمان الترند. لاسيّما أنّ الاغنية التي حملت توقيع الشاعر أمير طعيمة. و ألحان رامي جمال و توزيع أحمد إبراهيم . إخراج كريم بنيس. قد حقّقت أرقاماً قياسيّة منذ تحميلها عبر القناة الخاصّة بإليسا في “يوتيوب” بواسطة شركة “وتري”. إذ حقّق الكليب أكثر من  5 ملايين مشاهدة بعد 24 ساعة من تنزيلها. كما تصدّر قائمة الأكثر مشاهدة عبر “يوتيوب” في العديد من الدول العربية منها لبنان، الجزائر ، البحرين، مصر، العراق، الأردن، الكويت، ليبيا، المغرب، تونس، سلطنة عمان، قطر، السعودية، الإمارات.