الركراكي: ليست هناك مجموعة سهلة في نهائيات كأس إفريقيا و أمرابط غائب بسبب مشاكل في الظهر 

كشف الناخب الوطني وليد الركراكي ، اليوم الجمعة. عن سبب غياب الدولي المغربي سفيان أمرابط ، نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي. عن معسكر المنتخب المغربي ، تأهبا لمواجهتي الكوت ديفوار (وديا) ، و ليبيريا برسم مؤجل الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا. المقامة مطلع السنة المقبلة بساحل العاج.

و أوضح الناخب الوطني خلال ندوة صحفية  عشية اليوم الجمعة. أن اللاعب “سفيان أمرابط يعاني من إصابة خفيفة على مستوى الظهر ، لذلك ارتأينا عدم حضوره إلى المغرب. من أجل أخد قسط من الراحة و استكمال العلاج ، و ذلك بالتنسيق مع ناديه الإنجليزي”. مشيرا إلى أن: “مواجهة منتخب الكوت ديفوار ، ستكون فرصة لرؤية لاعبين جدد في مركز أمرابط. مثل أمير ريتشاردسون ، و أسامة العزوزي ، إضافة إلى نصير مزراوي”.

و في سياق متصل شدد الركراكي ، على أن جميع المنتخبات الأفريقية ، أصبحت تطمح إلى الفوز على المنتخب المغربي ، بعد الإنجاز التاريخي في نهائيات كأس العالم “قطر 2022”.

و أبرز قائلا “جميع المنتخبات ستلعب من أجل الفوز” ، مؤكدا أن المغرب عليه أن يكون جاهزا ، لمواجهة أي منتخب كيفما كان ، و  أنه يحترم جميع منافسيه.

و أكد الركراكي على أنه “لا توجد أي مجموعة سهلة في نهائيات كأس أمم أفريقيا ، حيث جميع المنتخبات بإمكانها التتويج باللقب الأفريقي”.

و تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي ، سيواجه نظيرة الإيفواري وديا ، غدا السبت ، على أرضية ملعب “فيليكس هوفويت بواني” ، انطلاقا من الساعة السادسة مساء (غرينيتش+1).