آفاق تعاون وشراكة بين النقابة الوطنية للصحافة المغربية وجماعة الرباط

استقبلت عمدة العاصمة الرباط، فتيحة المودني، اليوم الثلاثاء 21 ماي الجاري، وفدا عن النقابة الوطنية للصحافة المغربية، برئاسة عبد الكبير اخشيشن. حيث تم خلال هذا اللقاء بحث سبل التعاون وعقد اتفاقية شراكة بين النقابة الوطنية للصحافة المغربية ومجلس جماعة الرباط.
وعبرت العمدة خلال كلمة بالمناسبة، عن تقديرها للنقابة الوطنية للصحافة المغربية ومن خلالها للجسم الصحفي ككل، مبدية استعداد المجلس لتعزيز التعاون والعمل المشترك بما يخدم مصلحة الطرفين ويساهم في تطوير المجال الصحفي والإعلامي في الرباط “مدينة الأنوار”.
من جانبه، استهل اخشيشن الاجتماع بالتعبير عن امتنانه للعمدة عن امتنانه على تجاوبها السريع مع طلب النقابة الوطنية للصحافة المغربية لعقد هذا اللقاء، موضحا أن هذا الاجتماع يأتي في إطار انفتاح النقابة على محيطها الخارجي، بما في ذلك الجماعات الترابية، باعتبارها شريكا استراتيجيا يمكنه المساهمة في تعزيز دور الإعلام وتطويره على المستويين المحلي والوطني.

644ed554 662b 4624 b855 96019befb3ba

644ed554 662b 4624 b855 96019befb3ba

واتفقت قيادة النقابة مع رئيسة مجلس جماعة الرباط على تشكيل لجنة توكل إليها مهمة تحديد المحاور الرئيسة للتعاون والشراكة بين الطرفين.
وتجدر الإشارة إلى أن وفد النقابة ضم علاوة على رئيسها، كلا من منية عرشي، نائبة الرئيس، وعزيز اجهبلي وعبد الحق العضيمي والحسين الحنشاوي أعضاء المكتب التنفيذي.