عشيريني يجهز على زوجته وابنه وحماته… قبل أن يقدم على الانتحار

وضع شاب في العشرينيات من عمره على وضع حد لحياة زوجته و ابنه وحماته في دوار “سيدي بوعمر” التابع لجماعة اغواطيم بإقليم الحوز.

وأوضحت مصادر محلية أن الجاني قام صباح اليوم الثلاثاء في البداية بنحر زوجته وتوجيه طعنات قاتلة إلى ابنه وحماته تاركا إياهم مضرجين في دمائهم، فيما وجه طعنة أخرى إلى أخت زوجته و التي تم نقلها في حالة خطيرة إلى قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش.

وأشارت ذات المصادر إلى، أن خلافات زوجية ومشاكل عائلية وراء ارتكاب الجاني لجريمته، وهي الخلافات التي كانت موضوع شكايات سابقة موضوعة لدى مصالح الدرك الملكي بجماعة أغواطيم التابعة لإقليم الحوز، قبل أن تتطور هذه الخلافات إلى ارتكاب الجاني المجزرة البشعة، و يلوذ بالفرار إلى وجهة مجهولة.

و أضافت المصادر ذاتها أن الجاني وبعد فراره، قام بالاتصال بحماه عبر هاتفه النقال وأخبره بنيته الإجهاز عليه قبل أن يقدم على الانتحار، وهي التطورات التي خلفت حالة استنفار قصوى لدى عناصر الدرك الملكي والسلطات المحلية التي باشرت تحرياتها وأبحاثها لتوقيف الجاني.

هذا، و مباشرة بعد وقوع الحادث،تم توجيه جثت الهالكين نحو مستودع الأموات قصد التشريح، في حين جرى فتح تحقيق تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد ظروف وملابسات النازلة.