الوكيل العام للملك يصدر أمرا دوليا بالقبض على آمال بسعادة

 

 

أصدر الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بالرباط، أمرا دوليا يقضي بإلقاء القبض على أمال بوسعادة، المتهمة بالتورط في الاتجار في البشر والإحتجاز والنصب والتهديد بالقتل والتزوير والسب والقذف.

وحسب مصادر متطابقة قام الوكيل العام للملك باستئنافية الرباط، بمراسلة دفاع أب ابنتين كانتا ضحية نصب واحتيال من طرف المدعوة أمال بوسعادة، ووضع شكاية في الموضوع أمامه، يخبره بأنه باشر مسطرة إصدار أمر دولي بإلقاء القبض تحت عدد 826 م د 2024 تاریخ 4 مارس 2024 على ضوء نتائج الأبحاث التي قامت بها الفرقة الوطنية للشرطة القضائية بالدار البيضاء مع المشتكين والشهود بخصوص الشكاية المذكورة.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا القرار من النيابة العامة باستئنافية الرباط، يأتي بعد الشكاية التي تقدم بها دفاع الأب (ص.س) نيابة عن ابنتيه (و.س) و (ك.س) في مواجهة المدعوة أمال بوسعادة والمسجلة بالنيابة العامة للرباط بتاريخ 24 فبراير 2024.

ولفتت المصادر إلى أن المدعوة أمال بوسعادة التي تتواجد بدولة قبرص، موضوع العديد من الشكايات بسبب تورطها في مجموعة من القضايا، بين ما هي جنحية وما هي جنائية، حيث يعتبر قرار إصدار أمر دولي بإلقاء القبض عليها بمثابة بداية لجرها للقضاء من طرف الأشخاص التي تستهدفهم بأعمالها الإجرامية وغير القانونية.