الأحد , يونيو 26 2022

80 وجهة عبر العالم.. لارام تكشف عن برنامج رحلاتها لموسم الصيف

 

أعلنت الخطوط الملكية المغربية ( لارام ) عن برنامج رحلاتها لموسم صيف 2022، بحيث سيتم توفير 6 ملايين مقعدا .نحو 80 وجهة عبر العالم.

وستخصص الخطوط الملكية 80 في المائة من هذه المقاعد لتعزيز القطاع السياحي. وذلك عن طريق تعزيز الرحلات بين تسع مطارات مغربية و77 مطار عبر العالم.

وحرصا منها على تسهيل حركة زبنائها خلال العطلة الصيفية ستوفر الخطوط الملكية المغربية أزيد من 2.2 مليون مقعدا نحو القارة الأوروبية والتي تحتضن نسبة مهمة من الجالية المغربية في العالم. حيث ستوفر ما يقارب 437 تردا في الأسبوع تربط بين 9 مطارات مغربية و 32 مطارات في القارة العجوز.

وأوضحت (لارام) ، أنه سيتم في فرنسا توفير 890 ألف مقعدا و400 رحلة في الأسبوع. على 28 خطا جويا يربط 9 مطارات في فرنسا ب 8 مدن مغربية.

وفيما يخص باقي أنحاء أوروبا ستربط الخطوط الملكية المغربية  8 مدن مغربية بـ 22 مطارا اوروبيا، عبر 43 خطا جويا بسعة تفوق 1.3 مليون مقعد، كما ستؤمن (لارام) 237 ترددا في الأسبوع، وسيتم أيضا تعزيز الطرق الجوية مع المدن الأوروبية التي تعرف تركزا مهما لمغاربة العالم والتي تشهد طلبا مرتفعا خلال فصل الصيف.

وسيرتفع تردد الخطوط التي تربط الدار البيضاء بكل من برشلونة وبولونيا وملقا ومدرير وبروكسيل وميلانو. إلى رحلتين في اليوم لكل خط.

أما في افريقيا ستعمل الخطوط الملكية المغربية على تعزيز شبكتها التي سترتفع إلى 25 خطا جويا. وستؤمن 900 ألف مقعدا، كما سيتم تأمين حوالي 110 ترددا في الاسبوع، وهكذا ستستعيد الشركة تدريجيا تغطية الشبكة التي كانت تؤمنها في القارة الإفريقية قبيل أزمة كوفيد 19.

 

إقرأ أيضا

العثور على حطام سفينة حربية على مسافة هي الأعمق على الإطلاق

أعلن فريق استكشاف أمريكي العثور على سفينة  حربية تابعة للبحرية الأمريكية غرقت في الحرب العالمية …